إلهام الفضالة تكشف تفاصيل مقاضاتها لـ هيا الشعيبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
إلهام الفضالة تكشف تفاصيل مقاضاتها لـ هيا الشعيبي

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن سبب مقاضاتها مواطنتها هيا الشعيبي، واندلاع الأزمة من جديد بينهما والتي مستمرة منذ أكثر من عام.

إلهام الفضالة تكشف كواليس مقاضاة هيا الشعيبي

وأوضحت إلهام الفضالة أن لديها الأدلة الكافية على الدعوى التي إقامتها ضد هيا الشعيبي بتهمة التحريض وسوء استخدام الهاتف.

وأشارت في منشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها تجاهلت الأزمة كثيراً إلا أنها تكتشف جديد كل يوم، مشيرة إلى أنها لم تكن متفرغة للرد على تلك الأزمة.

وعلقت إلهام الفضالة، دون أن تذكر اسم هيا الشعيبي قائلة: "الحين الحمد لله عندي الأدلة تقدمت للنيابة تحريض وسوء استخدام هاتف والكلام الكبير اللي ذكر فيها للأسف أنا ساكتة وكافيه خيري وشري وعايشة حياتي وكل يوم تنغز وكنت أضحك لأن مو فاضية وعندي أولويات أكبر".

إلهام الفضالة تكشف تفاصيل مقاضاتها لـ هيا الشعيبي

وأضافت أنها لديها الثقة الكافية في نفسها لذا لم ترد على تلك الأزمة لأنها تعلم جيداً ماذا فعل كل طرف فيها، قائلة: "بس سبحان الله كل يوم يكشف لي جديد وفي ال اطوفه وفي اللي ما يطوف خلاص مرحلة عشناها وعدت وانتهينا خلي كل واحد يذكر الثاني بالحلو ليش الأمور كل يوم تزيد وأنا مو نوعي ما أطلع واتكلم واهذر لأني واثقة من نفسي عدل".

وتابعت إلهام الفضالة قائلة: "وعارفة شو سويت وعارفة الطرف الثاني شو سوى ولا اتمنن ولا أقول سويت وفعلت وجزاي عند الله فيها"، واختتمت حديثها: "بس عدوا هالمرحلة وعيشوا حياتكم بسلام وخلي الخلق للخالق".

هيا الشعيبي تكشف عن قضية جديدة من إلهام الفضالة

وكانت هيا الشعيبي كشفت منذ أيام عن تلقيها اتصالاً من مركز الشرطة يطلب منها الحضور للتحقيق متعها في دعوى قضائية من إلهام الفضالة.

وعلقت هيا الشعيبي قائلة: "أنا ما أدري، متى أخلص من هالأفلام والله ما أدري"، وتابعت قائلة: "بعض الأشخاص يراقبون تصرفاتك خطوة بخطوة، بهدف أذيتك".

وطالبت هيا الشعيبي مواطنتها الكويتية دون أن تذكر اسمها بالتركيز على أعمالها الناجحة وعدم مراقبة تصرفاتها وتحركاتها، قائلة: "لما الواحد يكون قاعد وطرف آخر يدور وراه ويمشي وراه، وقاعدله عالوحدة، ويراقب تحركاته ويراقب تصرفاته، هاي شو اسمها، بالله عليكم، ما أدري لمتى، الواحد لاعت جبده، يبه بنجاح أعمالكم، بنجاح أعمالكم، يبه خليكم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار