هيا الشعيبي تصف نفسها بفنانة المسرح الكوميدية الوحيدة في الخليج العربي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
هيا الشعيبي تصف نفسها بفنانة المسرح الكوميدية الوحيدة في الخليج العربي

قالت الفنانة هيا الشعيبي إنها نجمة المسرح الوحيدة في الخليج وأنه لا توجد نجمة أخرى يمكن تصنيفها كنجمة كوميدية إلا هي، وهو ما تفاعل معه الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لتثير النجمة الكويتية الجدل بتصريحاتها.

اعتبرت هيا الشعيبي إنه لا توجد فنان في الخليج العربي كله مثلها في الكوميديا، قائلة إن انتصار الشراح وهيا الشعيبي هما نجوم المسرح والكوميديا إلا أنه بعد رحيل انتصار الشراح لا توجد ممثلة أخرى كوميدية.

وبمجرد تداول تصريحاتها تعرضت هيا الشعيبي لانتقادات حادة حيث اعتبر البعض أنها تتجاهل وجود فنانات خليجيات كوميدينات فيما طالت تعليقات أخرى أعمالها حيث اعتبر متابعون أن ما تقدمه النجمة الكويتية يندرج تحت تصنيف التنمر والاستهتار وليس الكوميديا. فيما انتقد آخرون مقارنة اسمها باسم انتصار الشراح معتبرين أن النجمة الراحلة كانت تقدم فن وكوميديا، أما هيا الشعيبي فتعتمد على أداء وصفوه بمبالغ فيه. بحسب ما جاء في التعليقات.

تصريحات هيا الشعيبي  عن نجمات الخليج

وقالت هيا الشعيبي إن ما تقوله هو أمر واقع معلنة عن رغبتها في أن تذهب لمسرحية وتجد فنانة تضحكها قائلة: "لم أشاهد أي فنانة مسرحية تضحكني إلى الآن"، موضحة أن هذا الأمر يحزنها خاصة وأنه لا توجد أي فنانة تقدم فن بنفس المستوى الذي كانت تقدمه هي وانتصار الشراح.

كما قالت الفنانة الكويتية إنها لا تقصد مدح نفسها وإنما تتحدث عن أمر واقع بالفعل بأنه لا توجد فنانة كوميدية بالخليج العربي بأكمله تقدم كوميديا مسرحية غيرها، وإنها النجمة الوحيدة التي تقدم هذا النوع من الفن بين نجمات جيلها إلى الآن.

الجمهور يرد على هيا الشعيبي

سادت حالة من الجدل بعد تصريحات هيا الشعيبي ومن بين تعليقات بعض المتابعين: "انتصار الشراح كانت تضحك الناس بدون ما تغلط على حد أو تتنمر على حد. الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة. استغرب من اللي يسمي التنمر على خلقه الله كوميديا". "الله يرحمك يا انتصار الشراح، طول حياتها ما مدحت نفسها مع أنها تستاهل المدح والثناء". "إيمان فيصل وين راحت ، ميس كمر ولولوة الملا وشهد سليمان وين راحوا ؟؟ مع كامل احترامي لج انتي كارت محترق فالكوميديا ولكن بالدراما تمثيل حلو وأتمنى تتجهين للخط اللي قدمتيه في مسلسل كلام أصفر".

كما انتقد متابعون تصريحات هيا الشعيبي في تعليقات منها: "قاعدة ثابتة اي شخص يمدحه نفسه لا تثق فيه لأنه عكس هذا المدح تماماً وبعدين كوميديا هيا الشعيبي حرفياً الله يحرمني منها"، "الأدوار الكوميدية التي نجحت لها ما كانت من بطولتها الله يخلي المسلم وطارق العلي أما لما فكرت تأخذ دور بطوله فشلت فشل ذريع إذا قصدك مافي فنانة فشلت مثلك فمعاك حق".

هيا اشلعيبي

وتطرقت بعض التعليقات لانتقاد أعمال هيا الشعيبي ومن بين هذه التعليقات: "تحسب الكوميديا تكون سمينة وتصرخ، وتعيب على رأسك عينك خشمك! انتصار الشراح وهذي كانوا يضحكون أيام التسعينيات الحين خلاص الذوق تغير والمقارنة مع الدول الثانية صارت مفتوحة وقوية". "أنتي الي تقدميه تهربج مو وقلة قيمة مافي اي كوميديا حقيقية، وأبو طبيع ما يجوز عن طبعه، تهبدي وبعجها تطلعين تعتدرين وتتبشبشين". "هذا ع أساس أهي كوميدية !!؟؟ كل المسرحيات اللي كانت تضحك قديما مواقف مع طارق او عبيد ويضحكون عليها او أهي تمسخرهم هل هذا يعتبر كوميديا !!؟؟ مقارنة ظالمة مع انتصار بليز تراجع نفسها أفضل ولو تعتزل أفضل وأفضل".

وطالب متابعون آخرون هيا الشعيبي بالتوقف عن التصريحات تماماً والتركيز في أعمالها. الفنية، فيما أيد آخرون تصريحاتها معتبرين أنها الفنانة الوحيدة بالفعل التي تقدم كوميديا ومسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار