هيا الشعيبي تكشف كواليس آخر اتصال لها مع إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
هيا الشعيبي تكشف كواليس آخر اتصال لها مع إلهام الفضالة

كشفت الفنانة هيا الشعيبي كواليس آخر اتصال لها مع الفنانة إلهام الفضالة، بعد انقطاع الصلة بينهما، مؤكدة أنها حاولت مراراً وتكراراً إنهاء الخلاف الذي نشب بينهما منذ سنوات ولم ينته بعد، وأنهما كانتا مثل شقيقتين أو أكثر، مستنكرة نسيانها للتفاصيل والذكريات التي جمعت بينهما.

لا أريد فتح صفحة جديدة

حلت هيا الشعيبي ضيفة على بودكاست  ذا بلوش شو الذي يقدمه علي البلوشي، وتطرقت للحديث عن ذكرياتها مع إلهام الفضالة وسبب القطيعة بينهما، موضحة أنها في آخر مكالمة حاولت فيها إنهاء الخلاف القائم بينهما، تعرضت للصراخ من قبل إلهام.

هيا الشعيبي قالت إنها لا تريد فتح صفحة جديدة مع إلهام الفضالة، وأنها مكتفية بكونها بعيدة وسعيدة، وتتمنى لها كل الخير، مستعيدة ذكرياتهما المشتركة ودخولهما بيوت بعضهما البعض وكيف كانت تعتبر أن بنات إلهام هن بناتها بشكل خاص.

وقالت هيا الشعيبي: "هي بعيدة بس في لها أشياء، لكا قالت جاءتكم عافورة منو كانت تقصد؟ رفعتي عليّ قضايا سبع ثماني قضايا رفعتيهم عليّ ما أدري شو فيهم سوشيال ميديا تتكلم عليّ سبتني تقصدني ما أدري شنو أنا ولا قضية رفعت للحين يمكن المحامية رفعت أنا ما رفعت ليش؟ كان في حل قبل ما ترفعين مو تطلعين على السوشيال ميديا والبرامج وتحكين هيا خلاص وأنا ما أدري أني طايحة بفخ".

شاهدوا الفيديو

واستعادت هيا الشعيبي ذكريات صداقتها مع إلهام الفضالة مؤكدة أنها لم تتركها لحظة واحدة عند انتقالها لبيتها الجديد كما أنها شعرت بالرعب عندما كانت هي بالمستشفى تعاني من وعكة صحية كما أنها كانت تعتبر أن بنات إلهام هن بناتها هي.

وقالت: "أنتي كنتي بالمستشفى أنا متت وحييت، انتقلتي لبيتك الجديد ما خليتك دقيقة في عرس بنتك وقفت معك وقفات إخوان ما يقفونها، دمعتي تنزل عليك إذا صار شيء، خسرت ناس وايد علشانك أنتي ضحيت بأشياء وايد علشانك أنتي كنتي الدواء على جرحي وكنت أقول أختي اللي ما جابها أبوي كنت وايد أضحي بأمور وايد عشان بحبك".

تابعت هيا الشعيبي: "نمت عندك أكلت عندك عشت عندك أنا ما أدري شنو اللي صاير لأن أنا فعلا لو كنت صديقتك الصدوقة كنتي فهميني شنو اللي صاير إحنا أخوات نمنا وأكلنا عند بعض أتفاجأ بعدين بعد هذا اللي صار يجيني اتصالات ويجيني كلام طاخ طاخ".

أكدت هيا الشعيبي أنها لا تكره إلهام الفضالة أبداً ولكنها مستغربة مما حدث، وتساءلت عن سبب هجوم الأخيرة عليها بدون إيضاح الأمور أولاً وقالت: "ليش ما جيتي حق رفيقتك قولتي لها شنو السالفة يمكن أقف معاك، لكن لما أبو محمد كلمني وعرفني شنو اللي سوت وأنا ما أنكر المعروف رجال أحبه وله مواقف جميلة معايا أنا وراجلي وبيتنا انا أحبه ما شفت منه شيء".

أوضحت هيا الشعيبي أن إلهام الفضالة هاجمتها بعد أن وقفت مع طليقها ووالد ابنتيها، مشيرة إلى أنها خرجت في تصريحات مصورة قالت فيها "هيا الحين سلام سلام مع السلامة" وتابعت أن إلهام ادعت بعدها أنها لم تدخل منزل هيا إلا مرة أو مرتين، مما تسبب في سخرية من يعرفون الحقيقة وتابعت "يا ريت ساكتة وما تكلمتي بناتها بناتي وكنت أحبها أكثر من أخوتي".

وأكدت هيا أن آخر اتصال جاءها من إلهام الفضالة كانت تصرخ فيه عليها وتابعت: "صرخت علي وهي تدري، والحين إن شاء الله هي بعيدة سعيدة والله يوفقها هي وبناتها بناتي مهما كان في عشرة بس أقول ترى لمتى إحنا كده، لمتى"؟

الجدير بالذكر أن الخلافات تفاقمت بين النجمتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، عقب إعلان الأولى انفصالها وزواجها بعد فترة قصيرة من الفنان شهاب جوهر، فيما تبادلت الاثنتان الكثير من التصريحات عبر السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار