تساريح شعر طويل

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
تساريح شعر طويل

لابد وأن الشعر الطويل من أكثر أشكال الشعر المناسبة لعمل تساريح متنوعة، لذا نجد بأن عمل تساريح شعر طويل هي فكرة تشمل الكثير من التصاميم المميزة ما بين التساريح البسيطة أو المرفوعة أو تساريح الشعر المنسدل والويفي.

تساريح شعر طويل 2021:

يمكنكِ اعتماد التساريح البسيطة والعفوية إذا كنتِ من أصحاب الشعر الطويل، وهو ما نلاحظه في تساريح الشعر الطويل لعام 2021:

  • الضفائر: تعتبر الضفائر في التساريح الحديثة للشعر الطويل من الأفكار المميزة والتي تُظهر الشعر الطويل بشكل أنيق ومرتب خاصة إن كان الشعر كثيف.
  • الشعر المرفوع بكعكة بسيطو وعفوية: هذه التسريحة مناسبة لأكثر من وقت، وهي رائعة لسهرة ليلية رومانسية مع فستان أنيق، تعتمد هذه التسريحة والتي تظهر بشكل واضح في الألبوم المرفق في هذا المقال، بجمال العفوية فيها فهي كعكة مرفوعة على شعر ناعم طويل مع خصلات منسدلة من الجوانب، وستشعرين بأن الكعكة ملفوفة بعفوية دون شد واضح.
  • الشعر الويفي: تعتبر تساريح الشعر الطويل الحديثة التي تعتمد على الويفي من أكثر التساريح المحببة، فهي مناسبة لكل الأوقات وفي كل المناسبات سواء كانت رسمية أو عملية، وهو جميل لمختلف ألوان الشعر. [1] [2]

تساريح شعر طويل ناعمة:

من الملاحظ في الألبوم هنا أن التساريح بشكل عام ناعمة، خاصة تلك التساريح التي تتضمن وضع بعض أدوات الزينة كالورود والأزهار أو البروش، وهنا ستلاحظين بأن الكثير من هذ التساريح تعتمد على فكرة الشعر المربوط للأسفل أو مربوط بطريقة ذيل الفرس متوسط الارتفاع.

كذلك الأمر بالنسبة لتساريع الشعر المنخفضة على شكل كعكة أو بطريقة الكيرلي الملتف والمتكوّر، هذه التساريح المفضلة للعرائس أو للسيدات في المناسبات الكبيرة كالأفراح. [2]

تساريح شعر طويل مفتوح:

تساريح الشعر المفتوحة من التصاميم الحديثة والتي تعطي الوجه جمالاً ورونقاً مميزاً، ويُقصد بها تلك التسريحة التي يتم رفع جانب من جوانب الشعر فيها مع ترك باقي الشعر منسدل، بحيث يكون الجانب المرفوع مسحوب باستخدام بروش أنيق أو وردة جميلة أو بطريقة الظفائر الصغيرة، أما الجانب المنسدل فهو إما شعر ناعم أو ويفي أو كيرلي على حسب الرغبة.

تساريح شعر طويل مرفوعة:

التساريح المرفوعة من أجمل التساريح للشعر الطويل منذ القدم فهي تعطي جمال وأناقة وفخامة للمظهر العام، وهي بالتأكيد مناسبة جداً لصاحبات الشعر الطويل، نظراً لكون الحجم يلعب دور هام في إفساح المجال لعمل أشكال فنية وتصاميم مختلفة عند رفع الشعر، وهو ما ستلاحظينه في تساريح الشعر المرفوع في الألبوم هنا.

تساريح شعر طويل ويفي:

الويفي هو الموضة العصرية بلا منازع، ولا شك أن الشعر الطويل هو الأنسب في هذه الحالة، فالويفي يحتاج إلى حجم وطول كافي ليظهر بأجمل أشكاله، وما يبفت النظر للويفي هنا هو جماليته الواضحة في الشعر الطويل المرفوع كذيل حصان والمفتوح والمنسدل على الجوانب، كما أنه رائع مع كل ألوان الشعر.

تساريح شعر طويل بسيطة:

البساطة هي أجمل ما يمكن أن تتمتع به أي تسريحة شعر، سواء كان طويل أو قصير، حتى الشعر الويفي يمكن أن يظهر بشكل بسيط وأنيق، وما ستلاحظينه هنا في الألبوم وجود تساريح بسيطة جداً ما بين المرفوع البسيط أو المربوط للأسفل مع بروش صغير.

تشمل تساريح شعر طويل التساريح الفخمة والكبيرة والمرفوعة وتلك التساريح البسيطة والناعمة والأنيقة، فالشعر الطويل هو من يحدد التسريحة الأجمل والأنسب له، وذلك لكون حجمه الكبير يترك كل الخيارات متاحة أمامكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار