تسريحات شعر طويل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير 2021
تسريحات شعر طويل
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر طويل
تسريحات الشعر الطويل
تسريحات 2016 للشعر الطويل

الشعر الطويل هو أحد الأمور المرهقة التي تعاني منها الكثير من الفتيات سواء من أجل العناية به أو تسريحة، وبالرغم من هذا فهو يعتبر ميزة جميلة حيث يسهل التحكم به وعمل مجموعة متنوعة ومختلفة من التسريحات المختلفة طوال الوقت، فتغير اللوك الخاص بك هو واحد من الأمور التي تتمتع بها السيدات أصحاب الشعر الطويل سواء من خلال رفعه أو تركه حر، أو من خلال تغير لونه وإضافة تسريحة مميزة للون الجديد تعطي مزيد من التألق والتميز.

تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل

تعتبر تسريحة ذيل الحصان هي واحدة من التسريحات الرائجة التي يتم تطبيقها بشكل مستمر وذلك بسبب سهولتها، ولكن مع مجموعة من اللمسات والإضافات المختلفة يمكن أن يتم تطبيقها بشكل جديد، حيث يمكن تطبيق ذب حسان مموج أو منخفض أو منسدل على الكتفين.

تسريحة شعر الكعكة

إذا كنتي تمتلكي شعر طويل فهذه تعتبر ميزة مهمة حيث يسهل عليك تطبيق تسريحة الكعكة، لإنها بسيطة ومختلفة، فمن خلال مجموعة من الطرق المختلفة يمكنك ببساطة تطبيق الكعكة سواء مرفوعة لأعلى، أو مربوطة بشكل فوضوي، أو مجموعة من الضفائر ملفوفة على شكل كعكة، فالكعكة هي نوع من التسريحات للمقابلات الرسمية.

الضفائر للشعر الطويل

تعتبر الضفائر نوع من التسريحات القديمة التي يسهل اعتمادها للشعر الطويل، لكن مع مزيد من الطرق المختلفة والمميزة يمكن أن تصبح الضفيرة تسريحة مميزة، فلم يعد تطبيقها بشكل تقليدي هي الطريقة الوحيدة فقط، بل يمكن أيضًا دخول مجموعة من الأفكار المختلفة التي تعطيها مظهر جميل.

تسريحة الشعر بالغرة

تعتبر غرة الشعر واحدة من القصات المميزة التي تعتمدها الكثير من الفتيات، وذلك لإضافة نوع من الاختلاف وتغير اللوك الخاص بها، ولذلك لا مانع من تطبيق غرة الشعر على تسريحات الشعر الطويل، حيث يمكن تركه منسدلًا مع غرة على الجبين أو مموج مع غرة من الجنب.

تسريحات للشعر الطويل الكيرلي

وبالطبع لا ننسى أصحاب الشعر الكيرلي الطويل فإذا كان شعرك طويل وكيرلي، فأنت بحاجة إلى مجموعة متنوعة من الأفكار المختلفة لفكرة التجديد، حيث يكون الجزء العلوي منها على شكل كعكة ويترك باقي الشعر منسدل.

تسريحة نصف الرفعة

تعتبر هذه التسريحة واحدة من التسريحات الكاجوال التي تعطي مظهر ناعم وجذاب، وفي نفس الوقت تضيف نوع من الشعور بالحرية وعدم التقيد، حيث يمكنك إضافة المزيد من الأفكار المختلفة التي تعطي لهذه التسريحة التميز فمع اكسسوارات وملابس يمكنك تطبيق مظهر مختلف ومميز لهذا النوع من التسريحات، فشكل عقدة الفراشة أو الوردة التي تلف بها خصل الشعر نفسه.

تسريحة الويفي

الويفي هي من أفضل التسريحات التي يتميز بها أصحاب الشعر الطويل، حيث يمكن ترك الشعر الويفي منسدل، وهذه التسريحة هي من أكثر التسريحات التي تعتمد عليها النجوم على السجادة الحمراء، حيث تعتبر تسريحة عالمية وهي تعبر عن الأنوثة والحضور الراقي والكلاسيكي.

تسريحة الشعر المرفوع

يعتبر هذا الأسلوب هو أسلوب الشعر البسيط والسهل، حيث يتم الحفاظ علي الشعر من خلال تطبيق شعر بلمسة طبيعية غير مكلفة، حيث يتم عدم المبالغة في شد الشعر أو استخدام السبراي المثبت للشعر، حيث يتم إدخال الضفيرة إلى الرفعة للحصول على لمسة شبابية مميزة وعصرية بدون مجهود.

تسريحة الكعكة المنخفضة

هي نوع من التسريحات الكعكة ولكن أن يتم عملها بشكل منخفض، حيث تعتمد ميغان ماركل هذه التسريحة في معظم مقابلاتها، سواء كان في المناسبات، حيث لا تحتاج منك سوى إلى لمسة احيانا خفيفة لإضافة مزيد من الرقي والفخامة، مع ضفائر ناعمة ومميزة وخصلات متفلتة أو عملها بشكل بسيط بدون ضفائر .