شاهدوا تشكيلة رمضان وعيد الفطر 2019 من Mauzan بتصاميم مبتكرة ومتنوعة

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 29 مايو 2019 آخر تحديث: : الإثنين، 03 يونيو 2019
شاهدوا تشكيلة رمضان وعيد الفطر 2019 من Mauzan بتصاميم مبتكرة ومتنوعة
مقالات ذات صلة
كوني أنيقة في العيد بهذه القطع حتى إذا كنتِ تحتفلين به في منزلك
ملون أو جينز، نوعي في عيد الأضحى بشكل مميز من ستايل مشاهير الأنستجرام
مش ديماً Skinny Jeans جربي البنطلون الصيفي الواسع في عيد الأضحى

تشكيلة رمضان هي أكبر تشكيلة في السنة. لذا قبل أن نبتكر هذه التشكيلة ونحدد الموضوعات، قمنا بوضع خطة لجعلها متنوعة من جميع الجوانب، الأقمشة والألوان والقصات والتصميمات وطرق الإنتاج والمناسبات.

وقد تركزت تشكيلاتنا أكثر حول الابداع أكثر من الإلهام. يقوم فريق التصميم الخاص بنا بإنشاء أفكار تبدأ من الزخارف والرسومات التي تم إنشاؤها بواسطة التطريز أو القطع بالليزر أو الزخارف ويتم تنسيق التشكيلة من تلك النقطة. حيث ابتكرنا نقشات الأزهار، والهندسة، والزخارف الحديثة والمجردة والتصاميم أحادية اللون.
نؤمن بأن المرأة الخليجية اليوم هي أكثر نساء العالم اتباعا للموضة الحديثة. إنها أنيقة وجريئة لكنها محافظة وتحب أن تبدو بمظهر متألق دوماً! لقد حرصنا على إنشاء تشكيلة متنوعة للغاية بحيث تجد كل امرأة عباية تناسب أسلوبها وذوقها الفريد.تشكيلة رمضان وعيد الفطر 2019 من Mauzan بتصاميم مبتكرة ومتنوعة الدانتيل والكريب الأسود من الخامات الأساسية في تشكيلتنا. ففي هذه التشكيلة، قمنا بإدخال الأورجانزا، عبايات التفيتا ، تشكيلة متنوعة من الجاكار الأسود والملون وبالطبع العبايات الأكثر مبيعًا لدينا: عبايات شيفون المزدوجة. هذه العبايات مصنوعة من طبقتين من الشيفون مما يمنحك مظهر أنثوي ناعم وانسياب أنثوي جميل وراقي. أما بالنسبة للقفطان، فقد استخدمنا التول، الجاكار، الشيفون المبطن بالدانتيلا والأورجانزا الفاخرة الرائعة.تشكيلة رمضان وعيد الفطر من Mauzan بتصاميم مبتكرة ومتنوعة لقد حرصنا على أن نضم العديد من التصاميم الشفافة والمفتوحة حتى يتمكن عملاؤنا بالتباهي بأناقة رمضان والعيد المبهرة. أما بالنسبة للقفطان، فتفاصليها تجعل منها قطع مميزة بغايه الروعة دون الحاجة لإضافة اي تفاصيل اخرى.