تصرفات هنا شيحة المفاجئة تثير التساؤلات..هل تخفي خلافها مع أحمد فلوكس؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2019
تصرفات هنا شيحة المفاجئة تثير التساؤلات..هل تخفي خلافها مع أحمد فلوكس؟
مقالات ذات صلة
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟
هاني سعد يفاجئ درة في أول عيد ميلاد لها بعد الزواج: وهكذا ردت
إعلامية شهيرة تصدم زوجها برد فعل غير متوقع بعد طلبه الزواج من أخرى

عاد من الجديد تتسلط الأنظار حول علاقة الفنان أحمد فلوكس وزوجته الفنانة هنا شيحة، بسبب منشورات الأخيرة التي أثارت كم هائل من التساؤلات حول علاقتهما الحالية.

هنا شيحة تسببت في موجة جدل، بسبب منشوراتها على انستقرام التي تحتوي على رسائل للرجل، جعلت بعض متابعيها يوجهون لها الأسئلة عن علاقتها بزوجها أحمد فلوكس وهل الأمور بينهما جيدة؟ 

ونشرت هنا شيحة منشوراً على لسان النجمة العالمية جوليا روبرتس توجه فيه رسالة للسيدات تقول فيه: "أنت لست مركز إعادة تأهيل للرجل الذي تربيته سيئة، أنها ليست وظيفتك أن تصلحي منه وتحاولي تغيره وتربيته، أنت تريدين شريك وليس مشروع".

كما نشرت هنا شيحة صورة لها وعليها تعليقاً مكتوب فيه: "هل تشعر بالإهانة من الأشياء التي قلتها؟ تخيل الأمور التي مازالت أحجبها عنك، أنا لست فظة ولكني صريحة، أنا آسفة لو جرحت مشاعرك ولكن بأمانة القسوة في الحب أفضل من افساد الأشخاص بالاهتمام بهم".

تفاعل متابعو هنا شيحة بقوة مع منشوراتها، لتنهال عليها الأسئلة حول علاقتها بزوجها أحمد فلوكس وهل يشوبها التوتر؟ إلا أنها لم ترد على أي من هذه التساؤلات.

وكانت هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس طاردهما من عدة شهور شائعة تخص انفصالهما، وأن الأمور بينهما متوترة للغاية وقد تصل إلى حد الطلاق، إلا أنهما نفيا الأمر تماماً بشكل مباشر، مشيرين أن هذه الأخبار عار من الصحة وأن علاقتهما جيدة للغاية ولا يوجد خلاف.