مشاعل الشحي تؤكد خلافها مع أحمد خميس وتثير شكوك الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
مشاعل الشحي تؤكد خلافها مع أحمد خميس وتثير شكوك الانفصال

اثارت مشهورة سناب شات الإماراتية مشاعل الشحي، حالة من الجدل حول علاقتها بزوجها الإعلامي أحمد خميس وسط شكوك حول انفصال الثنائي، إلا أنها طالبت باحترام خصوصيتها وعدم توجيه الأسئلة لها حول اختفائه وعدم ظهوره معها كما اعتاد الجمهور.

مشاعل الشحي تكشف سبب اختفاء أحمد خميس

وظهرت مشاعل الشحي في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات للرد على سؤال متكرر يوجه لها حول أحمد خميس وسبب عدم ظهوره معها، مؤكدة وجود خلافات بينهما.

ولفتت إلى أنها تتلقى الكثير من الأسئلة حوله، معلقة: "يا لهذه الأسئلة، في كل مكان وعندما أصادف أي شخص، دائماً يسألونني وين أحمد؟"، مؤكدة أنه ليس موجوداً في حياتها حالياً.

وأوضحت أنها لا تتحدث عنه وتنشر صوره مطالبة بالكف عن توجيه هذا السؤال لأنها تشعر بالضيق بسبب ما يحدث بينهما دون توضيح: "أحمد حالياً ليس في حياتي فأنا لا أتحدث عنه ولا أنشر صوره، أتمنى أن تحترموا خصوصيتي هذه الفترة، أنا منزعجة قليلاً بسبب هذا الموضوع ولأننا وصلنا لهذا الأمر، لكن إن شاء الله خير".

اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رد مشاعل الشحي يؤكد وجود خلاف بين الثنائي إلا أنه لا يحسم انفصالهما خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها أحمد خميس ومشاعل الشحي حول الانفصال إلا أنه لم يقع بينهما إلا مرة واحدة فقط.

أحمد خميس يثير جدلاً بحديثه حول الطلاق

الشكوك حول طلاق أحمد خميس ومشاعل الشحي بدأت بعد فيديو للإعلامي الإماراتي يتحدث فيه عن صعوبة الطلاق قائلاً: "شيء جديد بالنسبة لي موضوع الطلاق ما اعرف شو الإجراءات وما اعرف شو لازم أسوي ولا اعرف كيف صار الموضوع فجأة".

ولم يكشف أحمد خميس عن مزيد من التفاصيل مكتفياً بالتعليق على الفيديو بكلمة واحدة: "ساعدوني"، واعتبر البعض أن حديثه لا يعد واضحاً حول الانفصال متهمينه بمحاولة الحصول على مشاهدات فقط من وراء هذا الأمر.

يذكر أن أحمد خميس ومشاعل الشحي احتفلا بزفافهما في ديسمبر 2019، وكشفا قبل أشهر أنهما حاولا كثيراً الحصول على أطفال واللجوء للحقن المجهري إلا أن الأمر لم ينجح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار