تعرفوا على الفائز بلقب The Voice الموسم الخامس

  • تاريخ النشر: السبت، 21 ديسمبر 2019
مهدي عياشي يفوز بلقب ذا فويس الموسم الخامس
مقالات ذات صلة
نجمة ذا فويس فرنسا تتنازل عن الحجاب: هكذا أصبح شكلها
نجمة ذا فويس تصدم الجمهور بتغير تام في ملامحها جعل التعرف عليها صعباً!
نجمة ذا فويس تفاجئ الجمهور بخلع الحجاب وتكشف السبب وراء هذا القرار

فاز المتسابق التونسي مهدي عياشي بلقب ذا فويس The Voice أحلى صوت للموسم الخامس، وذلك بعد أن نال أعلى تصويت من الجمهور بعد منافسة شرسة.


مهدي عياشي من فريق السوبر ستار راغب علامة فاز بلقب ذا فويس، بعد منافسة مع المصرية إيمان عبد الغني من فريق الفنانة أحلام والمتسابق المغربي رضوان الأسمر من فريق الفنانة سميرة سعيد والمتسابق المغربي فهد المفتخر من فريق الفنان محمد حماقي.

وبمجرد أن أُعلنت عن نتيجة الموسم الخامس من ذا فويس، عمت الفرحة أجواء الاستوديو وظهرت السعادة الكبيرة على راغب علامة الذي استطاع أن يؤهل مشترك فريقه لنيل هذا اللقب.

مهدي عياشي يفوز بلقب ذا فويس الموسم الخامس

ومن المقرر أن ينال الفائز بلقب ذا فويس جائزة قيمة وهي إنتاج ألبوم غنائي كامل له، من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز للإنتاج الفني.

وكان مهدي عياشي قبل إعلان النتيجة بيوم واحد فقط، تمنى لو فاز باللقب مشيراً إلى أن المنافسة عادلة بين الأصوات التي تأهلت للعرض النهائي، كما خمن في حالة عدم فوزه أن الفائز سيكون المتسابق المغربي رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد.


يذكر أن برنامج ذا فويس الموسم الخامس شهد منافسة حامية بين أعضاء لجنة التحكيم الأربعة، الذين استطاعوا أن ينافسوا حتى النهاية بأصوات رائعة جعلت التنبؤ بالفائز أمراً صعباً.