اكتشفوا من هو النجم الفائز بلقب النسخة العربية من Sexiest Man Alive!

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2017
اكتشفوا من هو النجم الفائز بجائزة النسخة العربية من Sexiest Man Alive!

بعد أن كشفت مجلة People العالمية عن فوز مغني الكونتري الأمريكي الأشهر بلايك شيلتون Blake Shelton بلقب أوسم رجل في العالم أو Sexiest Man Alive 2017، قررت صفحة "عديلة" المشهورة بتعليقاتها الممازحة مع النجوم العرب أن تقوم بعمل تصويت بين متابعيها لاختيار نجم عربي ليفوز بالنسخة العربية من اللقب.

شاهدي أيضاً: قصي خولي ينشر صورة غريبة وصادمة لتيم حسن.. وتصرفه يغضب هذا الفنان!

وبعد تصويت طويل عبر حساباتها المختلفة على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، أعلنت "عديلة" أن الفنان السوري تيم حسن قد فاز باللقب بعد أن حصد نحو سبعة آلاف صوت.

اكتشفوا من هو النجم الفائز بلقب النسخة العربية من Sexiest Man Alive!

المعروف أن تيم حسن يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي بسبب قدراته التمثيلية العالية إلى جانب وسامته الشديدة، وقد ازداد تعلق الجمهور به بعد تجسيده لشخصية "جبل" في المسلسل الشهير "الهيبة" الذي تقرر عمل جزء ثانٍ منه للعرض في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد النجاح المدوي للجزء الأول.

ويمكن لعشاق تيم حسن الاستمتاع بمشاهدته حالياً من خلال مسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان" الذي بدأت قنوات OSN في عرضه مؤخراً، حيث يجسد فيه تيم شخصية شاب يعاني من مشاهدته لهلاوس سمعية وبصرية تتسبب في تصرفه مع المحيطين به بنوع من العنف نتيجة ما يخرج به من خيالات ويصدقها ويتعامل على أساسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار