ماذا ستكون جائزة الفائز بلقب "فاشن ستار" على قناة دبي ون؟ّ!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ماذا ستكون جائزة الفائز بلقب "فاشن ستار" على قناة دبي ون؟ّ!

"فاشن ستار" البرنامج الجديد كلياً بالفكرة والمضمون، فهو أكثر من برنامج منوعات إنه مفهوم فريد فهو الأول من نوعه عربياً في عالم الأزياء.
يجمع نخبة من مصممي الأزياء الموهوبين من مختلف العواصم العربية يتنافسون لتقديم أزياء مبتكرة وعصرية لتثير إعجاب لجنة التحكيم وتضمن لهم فرصة الاستمرار في البرنامج إلى النهائيات.


تتألف لجنة التحكيم من "ريم عكرا" الأيقونة في عالم الأزياء والتي ارتدى تصاميمها الكثير من المشاهير على السجادة الحمراء، تضم إلى جانبها عارضة الأزياء التونسية العالمية "هناء بن عبد السلام"، والمخرج الابداعي الفني لشركة الأزياء الاسطورة "رمزي طبيعات".


ويتستضيف البرنامج في كل حلقة أخصائياً في عالم الأزياء ليشارك الحكام في اتخاذ القرارات التي تحدد مصير المشتركين ال12، حيث يقف ثلاث مصممين في منطقة الخطر ويغادر مشترك واحد في كل أسبوع حتى الوصول إلى الحلقة النهائية وتتويج المصمم الأفضل باللقب والحصول على الجائزة الكبرى من "نمشي دوت كوم" أكبر موقع تجاري الكتروني للموضة في الخليج وشريك البرنامج الحصري حيث سيتم عرض وبيع تصاميمه، بالإضافة إلى جائزة بقيمة نصف مليون درهم.


إن "فاشن ستار" فرصة ينتظرها كل مصمم لابراز قدراته الإبداعية والوصول إلى الشهرة والعالمية ، وأيضاً اكتساب خبرة من وجوه عالمية في مجال الأزياء، ولذلك نتوقع منافسة شديدة في ظل التحضيرات الكبيرة والامكانيات الانتاجية الضخمة التي رصدت للبرنامج الذي من المؤكد أنه سيحصل على الإعجاب الشديد والمتابعة من المشاهدين في مختلف أرجاء الوطن العربي.
 

شبكة قنوات دبي تطلق أول برنامج تنافسي عربي في عالم الأزياء "فاشن ستار" ‏

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار