تعرفوا على نجوم المسلسل الغامض "إستيفا"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 08 يونيو 2015
تعرفوا على نجوم المسلسل الغامض "إستيفا"
مقالات ذات صلة
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل
بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا
صور: بهذه الطريقة دينا الشربيني تحاول تجاوز أزمة انفصالها عن عمرو دياب

بدأت قناة القاهرة والناس عرض إعلانات مسلسل "إستيفا" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو مسلسل الذي فوجئ به الجمهور رغم بداية تصويره منذ 3 أشهر.

<

div style="text-align: right;">يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، حيث يظهر في كل حلقة نجم كضيف شرف ضمن أحداث العمل الذي يدور في إطار جرائمي في حلقات متصلة منفصلة، ويلعب ضيف الحلقة دور المحقق للوصول إلى الجاني في القضية التي يتم التحقيق بها، ضيف اللقة لن يعرف من هو الجاني خاصة أن حل القضية سيعرف في الحلقة التالية.
 
 
وإلى جانب بطل العمل عباس أبو الحسن، يشارك عدد كبير من النجوم من بينهم منى زكي، هند صبري، أحمد السقا، عمرو يوسف، يوسف الشريف، كندة علوش، هنا شيحة، خالد النبوي ونيللي كريم، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم.
 
ويعتبر مسلسل "إستيفا" من أضخم الأعمال إنتاجياً في رمضان هذا العام، في إلى جانب النجوم يتم تصوير المسلسل خلال 3 مواقع تصوير في نفس الوقت بثلاثة مخرجين.
 
مسلسل "إستيفا"، إنتاج طارق نور، ومن تاليف ورشة كتابة تحت إشراف الكاتبة عزة شلبي، ومن إخراج محمد خليفة وشريف البنداري وحسام علي.
 
شاهدي المزيد:
 
 
 
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق