أبرز لقطات النجوم من كواليس مسلسلات رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
أبرز لقطات النجوم من كواليس مسلسلات رمضان

حرص بعض النجوم على مشاركة جمهورهم أبرز اللحظات التي عاشوها من كواليس أعمالهم الرمضانية هذا العام، حيث وثّق كل منهم رحلته مع العمل على طريقته الخاصة بصور من الكواليس.

منى زكي من كواليس تحت الوصاية

حرصت الفنانة منى زكي على توثيق رحلتها في مسلسل تحت الوصاية الذي شاركت به في موسم رمضان هذا العام، والذي جذب اهتمام الجمهور بشكل لافت، حيث ناقش إحدى القضايا الهامة التي تهم المرأة.

وشاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع إنستغرام بمجموعة صور من كواليس المسلسل، والتي تضمنت صوراً لها أثناء مشاركتها في العمل، مع توجيه رسالة شكر خاصة لكل من ساهم في نجاحه.

دنيا سمير غانم في جت سليمة

شاركت دنيا سمير غانم جمهورها أيضاً بصور لها من كواليس مسلسل جت سليمة، والتي بدأتها بصورة مع ابنتها كايلا التي ظهرت معها في إحدى حلقات المسلسل.

وتضمن المنشور صوراً لها مع نجوم العمل، وأبرزهم الفنان خالد الصاوي، فضلاً عن لقطات أخرى من الكواليس مع ضيوف الشرف، ومن بينهم الفنان أشرف عبد الباقي.

صالح أبو عمره من كواليس سكة سفر 2

من جانبه، احتفل صالح أبو عمره بانتهاء تصوير مسلسل سكة سفر 2، حيث استعاد ذكرياته من الكواليس من خلال صور ولقطات خاصة شاركها مع جمهوره عبر حسابه بإنستغرام.

وتضمنت المنشورات العديد من الصور، والتي عكست الأجواء المرحة وروح التعاون خلال مراحل وأيام التصوير، وكتب في التعليق عليها: "كانت أيام جميلة وذكريات لطيفة".

لمزيد من صور النجوم في كواليس مسلسلات رمضان تابعي الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار