ياسمين صبري ترد بمنشور غامض على بيان مخرج مسلسل الشادر باستبعادها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
ياسمين صبري ترد بمنشور غامض على بيان مخرج مسلسل الشادر باستبعادها

تجاهلت الفنانة المصرية، ياسمين صبري البيان الذي أصدره المخرج سامح عبد العزيز والذي أعلن فيه أنه صاحب قرار استبعادها من مسلسله الجديد "الشادر"، وكتبت منشورًا غامضًا.

مسلسل الشادر كان من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وياسمين صبري، وطبقًا لبيان مخرج مسلسل "الشادر" سامح عبد العزيز، فإن "ياسمين صبري لا تصلح للدور"، بخلاف الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول انسحاب ياسمين من المسلسل بناء على رغبتها.

مخرج مسلسل الشادر يعلن استبعاد ياسمين صبري:

كشف المخرج سامح عبدالعزيز كواليس استبدال ياسمين صبري في مسلسل «الشادر» ،وأسباب استكماله العمل على المسلسل بدون تواجد الفنانة ياسمين صبري التي كان من المقرر أن تقوم ببطولته.

وقرر عبدالعزيز الخروج عن صمته والرد على تصريحات ياسمين صبري المثيرة للجدل والتي أدلت فيها أنها هي من اعتذرت عن المشاركة في المسلسل نظرا لضعف مستوى السيناريو، لينفي المخرج ذلك تماما ويؤكد أن كلامها غير صحيح.

وأوضح سامح عبدالعزيز في بيان نشرته عدة وسائل إعلام محلية، أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

كما أعرب سامح عبدالعزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء فريق العمل خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

ويغوص سامح عبدالعزيز عبر مسلسل «الشادر» في بحر الدراما شعبية حيث تجسد أحداثه حكايات منطقة شادر سمك، عبى مدار 15 حلقة، ويجمع في بطولته كل من طارق صبري وأشرف عبدالباقي ودينا ومحمود حافظ وطارق عبدالحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي .

ياسمين صبري تتجاهل البيان بمنشور غامض:

وفي أول ظهور لها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عقب صدور بيان المخرج سامح عبدالعزيز، نشرت ياسمين صورة مرسومة لفتاة تمارس الرياضة مصحوبة بتعليق: "ما نركز عليه في الخارج هو انعكاس لما نشعر به في الداخل".

ولم تتطرق ياسمين صبري لحديث سامح عبد العزيز الذي عبر من خلاله عن استيائه من تصريحات منسوبة لها قالت فيها إنها انسحبت اعتراضا على ضعف السيناريو.

وكانت المفارقة هي تزامن مع بيان مخرج "الشادر" انتشار شائعة تؤكد استبعاد ياسمين صبري من فيلم "صقر المحروسة" مع الفنان أحمد عز، والذي كان من المفترض تصويره قريبا، ورغم كل ما أثير حولها، إلا أن ياسمين صبري التزمت الصمت.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري تعلن الانسحاب من مسلسل الشادر:

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت الانسحاب من مسلسل الشادر في اللحظات الأخيرة، وذلك من أجل فيلم جديد، على حد قولها.

وبعد انسحاب ياسمين صبري من مسلسل الشادر، أعلنت أنها تستكمل حالياً التحضير لفيم "شغل عصابات" ليكون أول بطولة سينمائية مطلقة لها بعد غياب لأكثر من 4 أعوام عن السينما منذ 2018، بمشاركتها في فيلم الديزل لمحمد رمضان، وكذلك فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنان محمد إمام وفاروق الفيشاوي ومحمد سلام.

ورغم أن اسم فيلم شغل عصابات يوحي بأنه ينتمي إلى نوعية أفلام الحركة والأكشن، إلا أن الفيلم يدور في طار لايت من تأليف السيناريست أيمن وطار، ويجري حالياً العمل على ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

ورغم أن مسلسل الشادر مع الفنان أشرف عبد الباقي كان مشروع عودة ياسمين صبري للدراما المصرية التي غابت عنها لأكثر من عامين إلا أنها قررت التفرغ لتصوير فيلمها الجديد شغل عصابات.

وكانت ياسمين صبري انتهت بالفعل من تحضيراتها للمشاركة في مسلسل الشادر المكون من 15 حلقة والذي كان من المنتظر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، إلا أنها اعتذرت قبل أيام قليلة من انطلاق التصوير، حسب ما نشر في وسائل إعلام محلية، أشارت إلى أن المخرج سامح عبد العزيز، يعكف الآن على البحث من جديد عن بطلة أخرى لبطولة المسلسل والتعاقد معها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحسب عدد من وسائل الإعلام المصرية المحلية، من المتوقع أن تغيب ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان القادم أيضاً إلا في حالة حصولها على سيناريو مميز خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من تصوير فيلم شغل عصابات.

مسلسل الشادر:

مسلسل الشادر، الذي تعاقدت ياسمين صبري على بطولته منذ شهرين، كان من المقرر أن تجسد فيه دور فتاة شعبية للمرة الأولى، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي داخل أحد المناطق الشعبية وشادر السمك، وهو المكان الشهير لبيع الأسماك والمزادات اليومية وحكايات الصيادين الذين يتوافدون يومياً عليه.

والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وغابت ياسمين صبري عن الدراما المصرية لمدة عامين كاملين منذ آخر أعمالها وهو مسلسل فرصة ثانية الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار