نجوم مسلسل مسلسل طاش ماطاش في ضيافة عبد الله السدحان

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
نجوم مسلسل مسلسل طاش ماطاش في ضيافة عبد الله السدحان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر من منزل الفنان السعودي عبد الله السدحان أثناء استضافته لنجوم مسلسل طاش ماطاش القدامى.

يُذكر أنه في أبريل الماضي، احتفت الحلقة الأخيرة من مسلسل طاش ما طاش العودة، بالفنانين الراحلين عن العمل والذين غيبهم الموت فلم يظهروا خلال هذا الجزء وبعض الأجزاء السابقة، في لفتة طيبة أثارت إعجاب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي. كان الجمهور قد ودع مسلسل طاش العودة، حيث انتهى الجزء الـ19 من طاش ما طاش عند الحلقة الـ20، ليحتفي بفنانيه ويحتفي الجمهور به.

جاء مسلسل طاش ما طاش الجزء الـ19 من بطولة كل من ناصر القصبي، عبد الله السدحان، يوسف الجراح، فهد الحيان، حبيب الحبيب، ريماس منصور، ومن إخراج محمد القفاص.

عبد الله السدحان يحتفل بتخرج ابنته من المرحلة الابتدائية

كان عبد الله السدحان قد احتفل في يونيو الماضي بتخرج ابنته ميرال من المرحلة الابتدائية، والتي خطفت الأنظار بتحدثها اللغة الإنجليزية بطريقة متقنة. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حينها، مقطع فيديو كان عبد الله السدحان قد شاركه مع الجمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من حفل تخرج ابنته ميرال.

خلال الفيديو، ظهرت ميرال عبد الله السدحان وهي تلقي كلمتها بمناسبة التخرج، حيث أثنت على المدرسة التي تتعلم فيها مؤكدة أنها الخطوة الأولى نحو مستقبل مشرق وزاه. وكان عبد الله السدحان قد شارك صورة لابنته ميرال مع إحدى صديقاتها من حفل التخرج وأرفقها بتعليق قال خلاله: "بنتي الجميلة ميرال وصديقاتها وتين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار