تعرفي على أفضل أنواع الحقائب المناسبة للخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
تعرفي على أفضل أنواع الحقائب المناسبة للخريف والشتاء
مقالات ذات صلة
أحدث تصميمات الحقائب التي ظهرت في عروض ربيع وصيف 2021
Dior تقدّم حقيبة "ليدي دي-لايت" Lady D-Lite من المخمل
حقائب Louis Vuitton من مجموعة ربيع وصيف 2021

نحدد حقيبة اليد كقطعة استثمارية تستحق محفظتك، إنها تحمل وتحمي أغلى البضائع الخاصة بكِ، بينما تكون بمثابة الكرز فوق كل مظهر، من الواضح أننا نراقب بالفعل صيحات حقائب اليد للخريف والشتاء

في الموسم القادم، نحن منجذبون إلى صيحات الحقائب التي تجعلنا نتطلع إلي الأشهر الباردة، فكري في، حقائب اليد المنتفخة والمهدبة والدعامات المعدنية، بالإضافة إلى ذلك، عندما يتم وضعنا في معاطف ثقيلة وتحت طبقات ثقيلة، فإن حقائب اليد هي التي تقوم بكل الدعم، لذا، سواء كنتِ تشعرين بروح العطلة وتتطلعين إلى إهداء قطعة لا تُنسى أو كنتِ في حاجة فقط إلى انتعاش للبقاء على قيد الحياة، نرشح لكِ مجموعة من حقائب اليد الأنيقة والمناسبة للأشهر الباردة. 

تفاصيل السلسلة

تفاصيل السلسلة 

كانت صيحات الحقائب الحالية تدور حول سلسلة مكتنزة من الذهب ولسبب وجيه، كانت القطعة الأساسية في التسعينات معلقة حول أعناقنا طوال العام والآن، بفضل دار أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، تزين حقائبنا أيضاً.

حقائب كبيرة الحجم 

حقائب كبيرة الحجم 

بعد عام من الحقائب الصغيرة التي بالكاد تفسح المجال لمفتاح المنزل، أصبح لدينا ما يكفي، هذا هو العام الذي أصبحت فيه الراحة والتطبيق العملي أهم جوانب الموضة، لذلك نحن نستبدل الثياب الخاصة بنا بحقائب شتوية تحمل كل شيء.

حقيبة بمقبض يد علوي

 حقيبة بمقبض يد علوي

كوني على قمة صيحة حقائب الشتاء التي كانت الشخصية الرئيسية للعديد من رحلات التسوق لدينا مؤخراً، الحقيبة ذات المقبض العلوي تجعل أي نزهة تبدو وكأنها حدث رئيسي. 


حقائب بتصميم وسادة منتفخة

حقائب بتصميم وسادة منتفخة  

هذه الحقيبة الشتوية هي مثال لما نبحث عنه في الأشهر الباردة، مريحة ودافئة وكبيرة الحجم، مصممة لتناسب تماماً كل شيء لتبقيكِ دافئة وتبدو الحقيبة مزدوجة كوسادة مثالية أثناء فترة الراحة.

لمسة معدنية 

لمسة معدنية 

المستقبل هنا وهذا يعني أن المعدن هو درجة اللون المحايدة الجديدة، ستحملين هذه الحقيبة مراراً وتكراراً لإضفاء لمسة إضافية على مظهرك.

حقيبة بتصميم كرواسون 

 حقيبة بتصميم كرواسون

هل يمكنك تخيل المعجنات المفضلة لديكِ كحقيبة يد؟ حسناً، لقد تم تحقيق حلمنا هنا، حقائب اليد الجلدية الناعمة ذات الطيات الدقيقة التي تأتي بأشكال دائرية هي بالضبط ما نتمناه.

حقائب باللون الوردي 

 حقيبة بتصميم كرواسون

ظلال اللون الوردي الزاهية ليست فقط لفصل الصيف! فهي تبرز أمام خلفية الشتاء الجليدية، مما يجعلها مثالية لجميع الإطلالات، ما عليكِ سوى إضافة معطف الشتاء المفضل لديكِ ويكتمل المظهر.

تصميمات الـ Fringe 

تصميمات الـ Fringe 

لا تزال موضة السبعينات تشهد عودة كبيرة والتي جعلت هذا العقد ينزل في تاريخ الملابس، كانت القدرة على إضافة الهامش "Fringe" إلى كل شيء أمراً لا يُنسى وتواجه فتيات الموضة هذا التحدي مرة أخرى، الهامش هو صيحة الحقائب التي ستدلي حقاً ببيان هذا الشتاء. 

حقائب فرو 

حقائب فرو 

نحن نحب أي شيء يبدو وكأنه عناق دافىء، لذلك من السهل أن نجد أنفسنا على الفور ننجذب نحو أي شيء مريح مثل حقائب اليد هذه، فهي الحقيبة التي ستصبح أفضل صديق لكِ في الشتاء.