تعرفي على حقائب Bottega التي تشبه المعجنات ويحبها الجميع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 18 يناير 2020
تعرفي على حقائب Bottega التي تشبه المعجنات ويحبها الجميع
مقالات ذات صلة
أحدث تصميمات الحقائب التي ظهرت في عروض ربيع وصيف 2021
Dior تقدّم حقيبة "ليدي دي-لايت" Lady D-Lite من المخمل
حقائب Louis Vuitton من مجموعة ربيع وصيف 2021

ستكون حقائب معجنات الكرواسون Croissant واحدة من اتجاهات الحقائب الأساسية في 2020،  في العام الماضي كانت الحقائب الأكثر أنتشاراً هى Pouch Clutch التي تشبه الزلابية من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والتي شاهدناها في كل مكان.

حقائب bottega veneta

الآن في عام 2020، تطورت الحقائب الجلدية الشهيرة واتخذت شكلاً يشبه معجنات الكرواسان مع طبقاتها وطياتها وتفاصيلها المزركشة وتصميم الكتف ذات المنحنيات، تقود علامة بوتيغا فينيتا المجموعة حقائب مختلفة مرة أخرى مع حقيبة الكتف Pouch والتي رصدنا العديد من المشاهير يحملوها وهذا مؤشر مبكر على أن هذه الحقيبة ستكون منتشرة بكثرة الفترة القادمة.

حقيبة الكرواسونتحظى العلامات التجارية الأخرى أيضاً بحقائب الوسائد التي تشبه المعجنات والتي تستحق الأهتمام أيضاً، حيث يتم إطلاق حقيبة  Moon Bag الأكثر شهرة في Staud في نسخة أكثر ليونة مخصصة للحصول على إطلالة على طراز الشارع Street style. 

حقائب بوتيغابالنسبة لمجموعتها لربيع وصيف 2020، قدم دانييل لي Daniel Lee، المخرج الإبداع لدار أزياء Creative Bottega Veneta، حقيبة الكتف بشكل متطور ومميز،  تم رصدها بالفعل في خزائن أشهر المطلعين على الموضة، فمن المرجح أن تكون واحدة من أكثر الحقائب التي ستتواجد بكثرة في الشهر المقبل. 

حقيبة moon bag

إذا كنتِ تريدين نفس تصميم الحقيبة لكن بتكلفة أقل، سرعان ما انتشر في عالم الموضة حقائب  Staud's Moon Bag عندما تم إطلاقها العام الماضي ولكن في عام 2020، تقدم العلامة التجارية إصداراً أقل نعومة  يبلغ قيمتها 267 دولار.