تعرفي على كريم العناية بالوجه الأنسب لعمرك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تعرفي على كريم العناية بالوجه الأنسب لعمرك
مقالات ذات صلة
المكياج الأنسب للوجه الطويل
لفات حجاب للوجه المربع الأنسب لكِ
كيفية اختيار الأقراط الأنسب لشكل الوجه

تُعدّ كريمات الوجه المستحضر الأهم لدى كل امرأة، لما تحمله من خصائص تساعد في الحفاظ على شباب الوجه وإزالة الشوائب، إضافة إلى مكافحة علامات التقدّم في السن. قد يبدو لكِ أنه من السهل شراء هذه المستحضرات وإضافتها إلى سلتك التجميلية، ولكن كثرة الخيارات تؤدي إلى الالتباس في اختيار الكريم الأكثر ملائمة للبشرة. وترتبط كريمات الوجه ارتباطاً وثيقاً بنوع البشرة والسن، "ماري كلير" تساعدكِ على اختيار الأفضل منها تبعاً لعمركِ، فتابعي معنا...

 مواد طبيعية تساعدك على مكافحة تجاعيد الوجه وعلامات التقدم بالسن

20 سنة
تتعرض البشرة في هذا العمر إلى الكثير من المشاكل مثل حب الشباب والتلوّن جراء التعرّض إلى أشعة الشمس. وتُعتبر المستحضرات الخالية من الدهون الخيار الأمثل، وخاصة تلك التي تعمل على منع تشكل البقع والتصبغات قبل ظهورها. ابدأي بالتعرّف على كريمات الوجه، واختاري منها ما يناسب نوعية بشرتكِ.

الأنسب لكِ: POND`S White Beauty؛ كريم بخلاصة أوراق الكاميليا، تنتج مادة الميلانين التي تساعد على إيقاف ظهور البقع السوداء.

30 سنة
جمالكِ في أوجه في هذا العمر، ولكن بعض الشوائب تبدأ في الظهور بشكل واضح. أنت تحتاجين إلى كريمات مقشرة وأخرى تساعد على الترطيب للحصول على بشرة نقية. استخدمي المستحضرات المفتحة للبشرة والخالية من الدهون والتي تقي من الأشعة ما فوق البنفسجية.

الأنسب لكِ: OLAY Natural White؛ كريم يساعد على منع تشكل البكتيريا والالتهابات، إضافة إلى إصلاح الخلايا. ويساعد على ترطيب البشرة وتقليل الاحمرار والأكسدة.

 "BB Skin Perfecting Cream" لبشرة جميلة على الدوام

40 سنة
تبدأ علامات التقدّم في السن بالظهور مع تكاثر خطوط تعابير الوجه بين الحاجبين وحول العينين والفم. كما وينخفض مستوى الأستروجين وتصبح البشرة أكثر جفافاً. استخدمي المستحضرات التي تعمل على تفتيح البشرة وإكسابها لوناً جديداً ويكافح الشيخوخة. لا تتوقفي عن استخدام كريمات الوجه في الليل والنهار.

الأنسب لكِ: La Prairie؛ كريم للتخلّص من البقع والتصبغات الجلدية، يرتكز على علاج الكافيار الأبيض، فيصبح لون البشرة فاتحاً وأكثر انتعاشاً من دون ترك أي تشققات أو علامات أخرى.

وأكثر
يعد فقدان المرونة والترهّل أكبر المشاكل التي تواجهينها في هذا العمر. لذا يُعتبر الترطيب أكثر ما تحتاجين إليه لإعادة الرونق إلى بشرتكِ. استخدمي الكريمات المحافظة على فعالية مضادات الأكسدة والعناصر الحيوية لمعالجة علامات التقدّم في السن.

الأنسب لكِ: RADICAL Skin Care؛ كريم يقاوم الشيخوخة ويعالج مشاكلها، يحافظ على نضارة منطقة العينين، ويحوي على خصائص مضادة للأكسدة.

تابعي أخر منتجات العناية بالوجه والبشرة أول بأول على بريدك من خلال الاشتراك بنشرة ليالينا الإلكترونية