كريم فهمي في العناية المركزة بسبب أزمة مفاجئة: هذه تطورات وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
كريم فهمي في العناية المركزة بسبب أزمة مفاجئة: هذه تطورات وضعه الصحي

انتابت حالة من القلق، يوم الجمعة 17 سبتمبر/أيلول، الوسط الفني في مصر، وذلك بعد دخول الفنان كريم فهمي، إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، على إثر أزمة صحية مفاجئة.

حيث تعرض الفنان كريم فهمي لأزمة صحية شديدة، حيث تَم نَقله لأحد المستشفيات الخاصة بعد إصابته بجلطتين على الرئة بشكل مفاجئ وتدهور حالته الصحية، ولذلك منذ ساعات قليلة.

وقد نَشَرَت زوجة الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام صورة له وهو بالمستشفى حيث يَرقُد بالعناية المركزة وطالبت متابعيه بالدعاء له وكتبت قائلة: «دعواتكم لكريم بعد إصابته بجلطتين على الرئة... إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يا رب».

ونَشَرَت أيضاً مُصَمّمة الأزياء والفَنّانة ندى أكرم صورة للفنان كريم فهمي وهو يرقد على فراش المرض بأحد المستشفيات، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وكشفت عن تعرضه لوعكة مرضية صعبة، أدت لنقله للمستشفى على الفور، وتمنت له الشفاء العاجل، والأمر نفسه أوضحت إحدى صفحات محبي الفنان أحمد فهمي شقيقه، حيث طالبت بالدعاء له للمرور من أزمته الصحية على خير.

من جهتها تتكتم العائلة على كافة التفاصيل في انتظار مرور الأزمة الصحية.

إلى ذلك حاول بعض نجوم الفن دعم كريم فهمي، من بينهم المطرب رامي جمال، الذي وجه رسالة إلى صديقه الذي كان بصحبته قبل أيام، مطالباً الجميع بالدعاء له حتى يتجاوز “المشكلة القوية” التي يعاني منها في الرئة، بحسب وصفه.

وتأتي هذه الأزمة المفاجئة التي تعرض لها الفنان في الوقت الذي كان يحضر فيه للجزء الثاني من فيلم “ديدو”.

التطورات الصحية للفنان كريم فهمي:

من جانبه، كشف مصدر مقرب من الفنان المصري كريم فهمي تفاصيل مرضه ودخوله العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وقال مصدر –رفض الكشف عن هويته – في تصريحات خاصة لوسائل إعلام، إن ”كريم فهمي أصيب بجلطة في الرئة، كادت أن تودي بحياته، ولكنه نقل إلى المستشفى سريعاً وتم إجراء إسعافات له، ودخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة في القاهرة“.

وأضاف أن الحالة الصحية للفنان استقرت إلى حد ما مع صباح اليوم الجمعة، مبينا أن أفراد عائلة الفنان، وهم والدته وزوجته وشقيقه الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد متواجدون في المستشفى منذ أمس الخميس، فيما طمأنهم الطبيب على حالته الصحية.

وتابع المصدر أن ”الجلطة جاءت كمضاعفات لإصابته بفيروس كورونا، حيث وضعه الطبيب في الوقت الحالي تحت الملاحظة لحين تحسن حالته، خوفاً من أن تحدث المزيد من المضاعفات له في الساعات القادمة“.

وعن مصادر مقربة من الفنان، أيضًا، تعرض كريم فهمي، لجلطة في الرئة، ويتواجد حاليا في العناية المركزة.

ورجحت المصادر أن سبب إصابة كريم، مضاعفات إصابة جديدة بفيروس كورونا، ولكن لم يحسم الأمر حتى الآن في تشخيص سبب الجلطات.

يذكر أن الفنان كريم فهمي أصيب منذ عدة أشهر بفيروس كورونا.

من ناحية أخرى، يحضر الفنان كريم فهمي لجزء ثان من فيلم ”ديدو“ الذي عرض مؤخرا في السينما، ومن المقرر أن ينضم إلى فريق العمل نجم كوميدي كبير سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

كما استأنف كريم فهمي مؤخرا تصوير فيلمه ”جارة القمر“، والذي يجسد ضمن أحداثه دور روائي مثقف، وتنشأ بينه وبين ياسمين رئيس قصة حب خلال الأحداث، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، والفيلم إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ومن بطولة ياسمين رئيس ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر وأحمد مالك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار