في اليوم العالمي للشعر الأحمر تعرفي على منتجات العناية بشعرك الناري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 26 مايو 2023
في اليوم العالمي للشعر الأحمر تعرفي على منتجات العناية بشعرك الناري

في اليوم العالمي للشعر الأحمر، فالشعر الأحمر أو الشعر النحاسي، يكون شعر جميل ومختلف ومميز، فخصل اللون الأحمر عميقة وغنية، أو يمكن أن تصبح ناعمة وبسيطة، ولكنها من الألوان الطبيعية للشعر التي تتأثر بسرعة بالغسيل، بينما تتطلب صبغ الشعر باللون الأحمر القليل من الصيانة الإضافية والمجهود من أجل المحافظة على اللون، فهناك مجموعة من النصائح المهمة من خبراء التجميل والتي ستجعل اللون الأحمر سعيدًا وحيويًا بين طبقات شعرك.

نصائح للمحافظة على جمال الشعر الأحمر

استخدمي الشامبو والبلسم لترسيبي اللون

تودع هذه المنتجات الألوان بشكل طبيعي أثناء غسل شعرك الأحمر. إنه رائع لـ أصحاب الشعر الأحمر الطبيعيين أو "باختيارهم" الذين يتطلعون إلى تضخيم شعرهم في المنزل. بالإضافة إلى أنه يوفر لك وقتًا كبيرًا بين مواعيد الشعر. استخدميه مرة أو مرتين في الأسبوع مع التغيير من الشامبو والبلسم العادي الخالي من الكبريتات.

استخدمي واقي من الشمس SPF للشعر

تكون الشمس قوية خاصة خلال أشهر الصيف. من الضروري حماية شعرك الأحمر من التلاشي أو تطوير الهايلايت إلا إذا كنت تفضلين ذلك. فكر في أن أشعة الشمس تعمل كمبيض عديم الرائحة. لا تريدين تعريض شعرك الأحمر للتجفيف أو للمواد الكيميائية الضارة. وما تحتاجه هو عامل الحماية من الشمس (SPF) للشعر.

استخدمي ملمع الشعر

هو معجب كبير بتلميع الشعر. تحصل على واحدة كل 6-8 أسابيع ، حسب الوقت من السنة. يضيف لمعان الشعر الملون حيوية إلى الأقفال مع تجنب ظهور الجذور. في كل مرة تغسلي فيها شعرك ، يتلاشى القليل من اللمعان أيضًا ، مما يجعله الطريقة الأكثر طبيعية "لتجميل" لونك. إذا كنت تسير في هذا الطريق ، فتأكد من استخدام شامبو وبلسم آمنين للألوان وحالة عميقة مرة واحدة في الأسبوع. سيضمن ذلك بقاء شعرك صحيًا ورطبًا.

استخدمي غسول طبيعي للشعر الأحمر

عصير البنجر والتوت البري و Kool-Aid كلها عبارة عن ثلاث أنواع طبيعية من DIY  يمكنك شطفها في المنزل لإضافة لون إلى شعرك.

استخدامي الحناء

هذا نبات ينتج أزهارًا تستخدم في العديد من الأشياء المختلفة من مستحضرات التجميل إلى صبغ الصوف أو الجلد. لقد أصبح اتجاهًا الآن لاستخدام الحناء للحصول على الظل المثالي من اللون الأحمر. لا يقتصر الأمر على تغطية شعرك باللون الأحمر الرائع ، ولكنه أيضًا صحي للغاية للاستخدام. تستخدم الأصباغ التجارية الكثير من المواد الكيميائية التي تضر بصحتك على المدى الطويل كما أنها ليست صحية لشعرك ويمكن أن تجففه.

استخدامي منتجات تكييف صبغة الشعر

إذا كنت تبحثي عن منتج منزلي يتماشى مع عملية الشامبو والبلسم ، فأنت في المكان الصحيح. ابتكرت بعض الشركات بعض أنواع صبغات الشعر الرائعة "الصديقة لأحمر الشعر" والتي ستحتاج فقط إلى استخدامها أسبوعيًا.

منتجات العناية بالشعر الأحمر

HASK ROSE OIL

لماذا يعتبر رائعًا لحمر الشعر الطبيعي مزيج وقائي من زيت الورد العضوي والخوخ الغني يغذي الشعر وينعشه ،  ويساعد في الحفاظ على الحيوية ، ويعزز اللمعان ويحارب تلاشي اللون. كما أنه يثقف التجعد ويضيف اللمعان ويمنع الشعر (الطبيعي أو "بالاختيار") من التلاشي والترطيب والترطيب. إنه خالي من الكبريتات والبارابين والفثالات والغلوتين والكحول المجفف.

2Tigi Bed Head Color Goddess Duo

لماذا يعتبر رائعًا لأصحاب الشعر الأحمر الطبيعي  ينعش الشعر وينظفه ، ويزيل المواد المتراكمة لتحسين حيوية اللون. ينعم الشعر ويضفي لمعانًا عليه بزيت اللوز الحلو المغذي وزيت جوز الهند والكيراتين. يحتوي على زيوت مرطبة لكهربة اللون.

هيمبز النقي العشبية

لماذا هو رائع لحمر الشعر الطبيعي  زيت بذور القنب النقي 100٪ يساعد على الحد من التلف الحراري ويحافظ على الرطوبة. إنه لطيف وخالي من الكبريتات ويمنع الجفاف. تساعد التركيبة الطبيعية على تعزيز اللمعان وتجعل الشعر الأحمر يبدو في أفضل حالاته.

شامبو وبلسم COLOR WOW Color Security

لماذا يعتبر رائعًا لحمر الشعر الطبيعي، لإنه يحتوي على السيليكونات أو عوامل التكييف أو عوامل اللؤلؤ. يعمل على تنعيم الشعر وفك تشابكه وترطيبه وحريره على الفور.

شامبو وبلسم بيولج كولورلاست

لماذا هو رائع لحمر الشعر الطبيعي يميل بلطف لمنع الشعر الأحمر الطبيعي من التلاشي ، ويطيل ويحافظ على عمق اللون ، ودرجة اللون واللمعان

ALOXXI INSTABOOST CONDITIONING COLOUR MASQUE

هل تعانين من تلاشي الشعر الأحمر هل تريدين زيادة خصلات الحمراء دون اللجوء إلى الصبغة أو الذهاب إلى صالون تصفيف الشعر؟ جرب قناع الشعر في المنزل هذا القناع Aloxxi ، الذي ظهر في Dec Quarterly Deluxe H2BAR Box لشهر ديسمبر ، هو ظل رائع لأصحاب الشعر الأحمر مع بعض النحاس في ألوانهم. تدوم حتى 10-15 غسلة.

المشاهير الفاخرة جوهرة

على غرار شامبو ترسيب اللون ، يقوم مكيف ترسيب اللون الأحمر على شعرك. إنه سهل الاستخدام وستشاهد النتائج في دقائق. نحن نحب غسول Gem Lites Colorwash من Celeb Luxury (ظهرت في صندوق H2BAR 2017) ويعمل كمكيف وليس شامبو. استخدم كلا المنتجين معًا أو منفصلين لمزيد من الحيوية.

العناية بالشعر الزنجبيل تلوين مكيف

بلسم زنجبيل نباتي وخالي من القسوة، ماذا يمكن أن يكون أكثر كمالا؟ باستخدام القفازات ، ضعيه بالتساوي على الشعر الجاف. انتظر 10-15 دقيقة ثم اشطفها بالماء الدافئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار