تعرفي على موضة البلوزات الأساسية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
تعرفي على موضة البلوزات الأساسية لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
موضة البلوزات الأساسية لهذا العام
بلوزات أساسية في صيحات الموضة لعام 2022
ألوان الموضة الأساسية لهذا الموسم

عندما يتعلق الأمر بملابس ضرورية لخزانة ملابسنا مثل البلوزات، فمن الضروري أن يكون لدينا الموديلات الرائجة للموسم التالي، حيث ينتهي بهم الأمر في معظم الأوقات بإبراز أو استكمال النمط، لقد حددت بيوت الأزياء الكبرى بالفعل لما سيأتي وهناك الكثير من صيحات الموضة للاختيار من بينها، لذلك هناك الكثير من المواد لإبقاء الأمور ممتعة. 

عندما لم يكن الأمر يتعلق بالقمصان التي تم ارتداؤها تحت جاكيتات التويد أو السترات أو بمفردها، اختارت البلوزات الرائجة لعام 2022 تصميمات أنثوية للغاية في خامات شفافة وبتفاصيل مطرزة وقصات غير متكافئة والكثير من الكشكشة والمطبوعات الأكثر لفتة للانتباه. 

هذه بعض من أبرزها التي تتصدر قائمة الموضة وفقاَ لما شوهد في مجموعات ربيع وصيف 2022

بلوزات بأكمام بارزة

بلوزات بأكمام بارزة

ستكون أحد الطرق التي سنتمكن من خلالها أن نتألق بالأناقة مع البلوزات التي نرتديها الصيف المقبل، من خلال الأكمام الضخمة، قامت شركات مثل Carolina Herrera و Dolce & Gabbana و Prabal Gurung بترقيتها بنسب ملحوظة، الأمر نفسه ينطبق على دار أزياء ألكسندر ماكوين، الذي قدم القميص الأبيض التقليدي ويضيف أكماماً واسعة مع تفاصيل مكشكشة. 

بلوزات الدانتيل

بلوزات الدانتيل

اكتسبت البلوزات الشفافة والتفاصيل المطرزة مكاناً خاصاً في خزانات الملابس لدينا ولن تذهب إلى أي مكان ومن الأمثلة الجيدة على ذلك الملابس التي رأيناها على منصة عرض أزياء فالنتينو والتي نرتديها بدون أي شيء تحتها ونُسِّمت بتنورة قصيرة بنفس اللون وصندل المصارع، تصميم أنثوي وحالم سيبقيكِ هادئة خلال أشد أيام السنة حرارة. 

بلوزات هالتر

بلوزات هالتر

تأخذ خطوط العنق الهالتر مركز الصدارة في مجموعات الربيع، كما هو الحال في كل عام، تجعلها التطوّر على شكل حرف V من السهل دمجها مع التنانير المتدفقة أو التنانير القصيرة أو حتى النماذج الضيقة لكننا نعلم أنها تبدو رائعة أيضاً مع الجينز والسراويل الرسمية المفضلة لدينا، اعتماداً على نوع القماش، سيكون للثوب احتمالات أن يصبح تشكيلات غير رسمية أو متطورة للغاية. 

بلوزات فراشة

بلوزات فراشة

تتجه البلوزات ذات الأكمام الفراشة لعام 2022، كانت إبداعات Maximalist أكثر لفتاً للأنظار على مدارج Dolce & Gabbana بأقمشة منقوشة وانسيابية مقترنة بجينز ممزق منخفض الارتفاع، لقد نشأوا أيضاً في إبداعات علاء وباتو، حيث قدموا طرقاً مختلفة لارتداء هذه الملابس التي تشيد بأجنحة الحشرة. 

قمصان بفيونكات

قمصان بفيونكات

تماماً كما أن القمصان ذات الفيونكات عادةً ما تكون أحد الخيارات المفضلة في خزانة ملابس النساء الأنيقات، فسيكون هذا هو الحال أيضاً مع تلك ذات الكشكشة، في عدد لا نهائي من المنسوجات المختلفة، تتميز بوجود هذا الامتداد الإضافي من القماش الذي يحاكي نسيجاً على مستوى العنق والذي يتناسب عادةً مع الأكمام المنتفخة أو الفضفاضة بشكل ملحوظ، اعتماداً على الملحقات، يمكن أن تكون متطورة أو مريحة كما نرغب. 

بلوزات مطبوعة

بلوزات مطبوعة

توجد المطبوعات الجريئة في كل مكان في مجموعات ربيع وصيف 2022 وهي لا تقتصر على الزهور فقط، كانت تصميمات مخدر موجودة في مجموعات غابرييلا هيرست وجيفنشي وإيزابيل مارانت وباكو رابان، كما لو كانت قصيدة من السبعينات ومع ذلك، فإن هذه الأنماط المعروفة مطبوعة على أقمشة حديثة ومتطورة، مع تفاصيل مثل الفيونكات لتعزيزها وجعلها مناسبة حتى لأكثر الإطلالات أناقة.

بلوزات غير متماثلة 

بلوزات غير متماثلة 

تأتي القصات غير المتكافئة وخطوط العنق غير المتوقعة في جميع أنواع الصور الظلية والأشكال، بطريقة أكثر أناقة، تفاجئنا العديد من العارضات بفتحات لإبقاء الأشياء ممتعة وجديدة، لا سيما في صحبة التنانير الكاملة، المليئة بالحركة.