تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس
مقالات ذات صلة
مجموعة Staud ريزورت 2022
مجموعة Nehera ريزورت 2022
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك

هل تعانين من مشكلة البطن البارزة نتيجة تراكم الدهون بهذه المنطقة؟ إذاً بالتأكيد أن تقضي الكثير من الوقت في البحث عن المشدات التي يمكن ارتداؤها أسفل الملابس لإخفاء البطن أو تقومي بالتمارين الرياضية التي يمكن أن تساعد في التخلص من الدهون بهذه المنطقة. ولكن يمكنك اللجوء إلى حل أسهل وذلك من خلال بعض الحيل لإخفاء البطن بالملابس بطريقة أنيقة تناسب إطلالتك اليومية. 

البلوزات الفضفاضة لإخفاء البطن بالملابس

هناك بعض قواعد الموضة عند اختيار وتنسيق الأزياء إن قمت باتباعها يمكن أن تساعدك في إخفاء البطن بالملابس بطريقة رائعة. حيث يمكنك اللجوء إلى ارتداء البلوزات الصيفية الفضفاضة التي يمكن أن تناسب إطلالتك اليومية.

وانتبهي جيداً بالابتعاد عن الموديلات التي تقوم بتحديد الجزء العلوي من القوام فتظهر البطن بشكل أوضح وبالتالي تفسد إطلالتك دون أن تنتبهي للأمر.

تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس

موديلات فساتين لا تظهر البطن

اختيار موديلات فساتين لا تظهر البطن من الحيل الرائجة التي أنصحك بالقيام بها سواء مع الملابس الكاجوال أو في إطلالات السهرة. فمثلاً يمكنك اختيار الفساتين بقصة الـ A Line لضمان إطلالة رائعة طوال الوقت التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك.

اهتمي جيداً إن كنت سوف ترتدي تصميم محدد الخصر وحينها أنصحك بارتداء موديلات الفساتين لا تظهر البطن التي تقوم بتحديد الخصر في الجزء الموجود أسفل الصدر مباشراً.

تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس
 

تسليط الضوء على جزء مختلف من الجسم

تعتبر من أشهر حيل إخفاء البطن بالملابس وهي تشتيت الانتباه على أماكن أخرى مثل منطقة الصدر بارتداء قلادة ضخمة أو طبقات متعددة من السلاسل. ويمكنك اختيار بلوزة أو بنطلون أو تنورة مزينة ببعض التفاصيل الملفتة للانتباه التي تضمن لكِ إبعاد النظر إلى وجود بطن بارزة.

تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس

إن كنت تراقبين إطلالات المشاهير عن قرب بالتأكيد تلاحظين ارتدائهن إطلالة بلون موحد سواء بلون داكن أو مع أزياء فضفاضة بلون فاتح. حيث تعد هذه الحيلة هي الأشهر في عالم الموضة وتنسيق الأزياء لأنها سوف تمكنك من الظهور بالشكل الطبيعي لإخفاء البطن بالملابس بطريقة ذكية.

تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس

طبقات الملابس المتعددة لإخفاء البطن

قاعدة ارتداء أكثر من طبقة من الملابس من أسهل الحيل لإخفاء البطن بالملابس والتي يمكن أن تقومي بتطبيقها سواء مع الملابس الصيفية أو الشتوية. فمثلاً نسقي البنطلون الجينز مع بلوزة فضفاضة وأضيفي لها وشاح خفيف أو كارديجان عصري لمظهر جذاب كي تخفي البطن ولا تشعري بالحر في فصل الصيف.

يمكنك تنسيق الملابس ذات الطبقات المتعددة مع الملابس الشتوية بشكل أسهل مع اختيار المعاطف والأوشحة الثقيلة التي ستمنحك المظهر الأنيق.

تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس

يعمل البنطلون الجينز وبالتحديد الموديل مرتفع الخصر على شد البطن بطريقة جيدة. لهذا يجب أن توفر هذا الموديل بخزانتك لارتدائه طوال الوقت لإخفاء البطن بالملابس وبالتأكيد سيكون من السهل عليكِ تنسيقه مع مختلف القطع الموجودة لديك سواء مع البلوزات أو القمصان الكلاسيك.

تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس

موديلات فساتين لا تظهر البطن بقصة الـ Wrap

دائمًا ما تتربع الفساتين الـ Wrap على عرش الموضة لهذا يمكنك أن تجديها في كل زمان ومكان. فهي أفضل للمرأة التي ترغب في إخفاء البطن بالملابس أو حتى الصدر الكبير وذلك لأن قصته مميزة تمنحك مظهر جذاب طوال الوقت وفي نفس الوقت تخفي أي إمتلاء بالقوام بشكل رائع.

تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس

إخفاء البطن بالملابس ذات الكسرات 

إن كنت تملكين الأزياء المميزة بكسرات أو تفاصيل الدرابيه ستكون طريقة رائعة إلى لجأت إليها لإخفاء البطن بالملابس. فيمكنك تجربتها مع البلوزات الصيفية أو مع الفساتين لضمان إطلالة رائعة بدون خطأ لإخفاء ترهلات البطن.

تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس

الألوان الداكنة لإخفاء البطن

من منا لا يلجأ إلى ارتداء الألوان الداكن عندما يشعر أن حجم البطن أصبح كبيراً عن الطبيعي؟ فلا تفكري كثيراً فقط قومي باختيار إطلالة كاملة بلون داكن أو حتى قطعة واحدة علوية أو سفلية تضمن لك إخفاء البطن البارزة بأسهل طريقة يمكنك القيام بها.

تعلمي حيل لإخفاء البطن بالملابس