تعليق ناري لعمرو أديب على مايوه دينا الشربيني وهذا طلبه من أجل الهضبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 14 أكتوبر 2019
تعليق ناري لعمرو أديب على مايوه دينا الشربيني وهذا طلبه من أجل الهضبة
مقالات ذات صلة
عمرو دياب على الملأ: "بحبه ورحمة أبويا" ودينا الشربيني ترقص بجنون
دينا الشربيني تنشر صورة جديدة لها مع الهضبة
عمرو دياب غنى لكل هؤلاء قبل دينا الشربيني

علق الإعلامي عمرو أديب بشكل صريح على الانتقادات الشرسة، التي نالت من الفنانة دينا الشربيني بسبب المايوه الذي ارتدته في اليونان، وهي بصحبة النجم عمرو دياب.

قال عمرو أديب أن عمرو دياب اصطحب دينا الشربيني في حفله السنوي الذي يقام في ميكونوس في اليونان، وهو حفل يبلغ سعر التذكرة به حوالي 1500 يورو، حيث أنه مخصص للسياح القادرين مادياً.

وأضاف عمرو أديب أن مقاطع عدة تم تداولها لعمرو دياب ودينا الشربيني من اليونان، أطلت فيه الأخيرة بمايوه بشكل لافت مما عرضها للانتقادات، ليتساءل بدوره هل تم منع المايوه في مصر؟ مشيراً إلى أنها ارتدت المايوه خلال تواجدها على الشاطئ، لهذا لا يوجد ما يستدعي حملة الهجوم ضدها.

تابع عمرو أديب حديثه مستنكراً حالة الهجوم التي تسلطت على عمرو دياب ودينا الشربيني، والتساؤلات التي طرحت عن سبب وجودهما معاً وخلافه، مطالباً الجمهور بتهدئة الأوضاع على الأقل من أجل الهضبة الذي يمتع الملايين بفنه.

كما أشار عمرو أديب أن التركيز على أمور غير هامة يمنعنا من رؤية الأمور الضرورية، مثل حصول مصر على الميدالية البرونزية مونديال شباب كرة اليد.

وكانت دينا الشربيني تعرضت لانتقادات واسعة على إثر ظهورها بالمايوه في اليونان، كما زادت وتيرة التساؤلات التي طالبت عمرو دياب ودينا بالكشف عن طبيعة علاقتهما بشكل صريح للجمهور.