الظهور الأول لعمرو أديب بعد شفائه وهيئة شقيقه عماد أديب تذهل الجميع!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2017
عمرو أديب

احتفل الإعلاميون والأصدقاء المقربون من الإعلامي عمرو أديب به في حفل عشاء أقامه له شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب، بعد شفائه من أزمته الصحية الطارئة التي لحقت به الأسبوع الماضي.

شاهدي أيضاً: بعد تضارب الأقوال حول مرضه: هذه هي الحالة الصحية لعمرو أديب

وحضر الحفل الخاص بعمرو أديب عدد من الإعلاميين منهم عمرو الليثي ومعتز الدمرداش ومجدي الجلاد وغيرهم من الأصدقاء، ليتم تداول الصور على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل.

وظهر عمرو أديب في ظهوره الأول بعد إجرائه عملية تركيب دعامة في القلب بصحة جيدة، ليطمئن محبوه على وضعه الأن، خاصة وإنه تردد إنه سيعود إلى شاشة برنامجه على قناة ON TV يوم الأربعاء المقبل.

ومثلما لفت عمرو أديب انتباه الجمهور بوضعه الصحي، فأيضاً ظهور شقيقه عماد أديب بخسارة وزن ملحوظة دفعت البعض للتعليق على صوره، مؤكدين انبهارهم بقوة إرادته لتحقيق هذه النتيجة الرائعة.

وظهر عماد الدين أديب في العديد من الصور وهو يحتضن شقيقه، ليعبر بهذه الطريقة عن حبه الشديد له، وعن امتنانه لخروجه سريعاً من أزمته الصحية الطارئة.

وكان عمرو أديب قد أجرى جراحة عاجلة يوم الجمعة الماضي، ليركب دعامة على إثر شعوره بآلام حادة في القولون شخصت فيما بعد، إنه يعاني من مشاكل في القلب يحتاج على إثرها دعامة في الحال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار