تعليق نهى العمروسي على حبس ابنتها: وتسريب وثيقة زواج الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
تعليق نهى العمروسي على حبس ابنتها: وتسريب وثيقة زواج الأخيرة

أبدت الفنانة المصرية نهى العمروسي على حبس ابنتها نازلي على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلامية "قضية فرمونت"، وجاء ذلك تزامناً مع تسريب وثيقة زواج الأخيرة.

تعليق نهى العمروسي على حبس ابنتها

وقد نشرت الفنانة نهى العمروسي تعليقها على حبس ابنتها بقرار من النيابة على ذمة التحقيقات في "قضية فرمونت"، وذلك من خلال حسابها على "فيسبوك"، حيث كتبت: "تهمة نازلي بنتي الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم"، وأرفقتها بتعليق آخر قالت فيه: "من أشد أنواع الظلم أن يلعب الظالم دور الضحية ويتهم المظلوم بأنه ظالم".

نازلي ابنة نهى العمروسي

جاء تعليق نهى العمروسي بعد قرار النيابة بحبس ابنتها 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء جنسياً على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي"، وكانت قد علقت سابقاً بقولها: "نازلي بنتي مظلومة شهروا بيها، عشان ينتقموا منها، لأنها شاهدة رئيسية في القضية، أنا عندي يقين إن الحقيقة هتبان في يوم من الأيام، وواثقة جداً في نزاهة القضاء المصري، وربنا كبير مفيش أكبر منه، ومسلمة أمري لله".

وقد أمرت النيابة بحبس نازلي ابنة نهى العمروسي للاشتباه في تورطها بواقعة تعرض إحدى الفتيات للاغتصاب على يد 6 شباب بفندق فرمونت عام 2014، حيث تم إثارة القضية مؤخراً بعد تداول مقطع فيديو قيل إنه قد تم تصويره لعملية الاعتداء.

تسريب وثيقة زواج نازلي ابنة نهى العمروسي

وقد تم تداول صورة من عقد قران نازلي ابنة نهى العمروسي عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث تبين أنها متزوجة من أحد المتهمين في قضية اغتصاب فتاة فندق فرمونت.

وثيقة الزواج المتداولة يتصدرها اسم وصورة نازلي مصطفى كريم وعمرو إبراهيم غريب فارس أحد المتهمين بجريمة قضية فرمونت، والتي انتشرت صورتها حالياً بعد تصريح والدتها بأنها متزوجة من الشاب بالفعل.

مصطفى كريم، ابنة نهي العمروسي؛ وعمرو إبراهيم غريب فارس أحد المتهمين بالجريمة الشهيرة.

وقالت نهى العمروسي في تصريحاتها مؤخراً: "مش عايزة أتكلم في هذا الموضوع دلوقتي، ولازم الجميع يعرف إن بنتي بريئة، وتم الزج بها في تلك القضية من جهة أهالي بعض المغتصبين أصحاب النفوذ.. ابنتي متزوجة من أحد المتهمين في هذه القضية، وتمت دعوتها من قبل النيابة للشهادة، وفجأة تحولت من شاهدة لمتهمة".

وأكملت: "أنا مش عايزة أتكلم عشان لو اتكلمت وقولت اللي عندي الدنيا هتتقلب، بس لو بنتي حصلها حاجة من القضايا واللي أهالي المغتصبين ملفقينها لها، بنفوذهم وسلطتهم الكبيرة أوي مش هسكت، وبعد اللي حصل لبنتي ده أنا اتأكدت"، وذلك بحسب تصريحاتها لـ "مصراوي".


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار