في قضية الفيرمونت: نجوم الفن يتضامنون مع نهى العمروسي وابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
في قضية الفيرمونت: نجوم الفن يتضامنون مع نهى العمروسي وابنتها

تضامن عدد من نجوم الفن مع الفنانة نهى العمروسي في محنتها التي تواجهها بعد تحول ابنتها من شاهدة في قضية الفيرمونت إلى متهمة، بعد تسريب مقطع فيديو لها قالت النيابة إنه يشجع على المثلية الجنسية.

وكتبت نهى العمروسي في حسابها الشخصي مجموعة من المنشورات التي دافعت فيها عن ابنتها، وتضامن معها عدد من نجوم الفن من بينهم المنتج محمد العدل والذي علق على منشور العمروسي قائلاً: "قلبى معاكى واجمدى وجمدى قلبها"، والفنان أمير صلاح الدين والذي كتب لها : "الله هو العدل"، وكتبت الفنانة عارفة عبد لرسول تعليق لنهى العمروسيي قالت فيه: "قلبي معاكم ربنا ينصركم"، أما الخرجة كاملة أبو زكري فعلقت على العمروسي وكتبت: "ربنا يقويكي يا نهى". 

ابنة نهى العمروسي

قضت النيابة بتجديد حبس نازلي مصطفى كريم، ابنة نهى العمروسي على ذمة التحقيقات في جريمة الاعتداء الجنسي المعروفة إعلامية باسم قضية الفيرومنت، وتحاول الفنانة نهى العمروسي شرح موقف ابنتها والدفاع عنها خاصة بعد تحويلها من شاهدة لمتهمة.

وأصدرت النيابة العامة قرارها بتجديد حبس ابنة نهى العمروسي لمدة 15 يوماً رهن التحقيقات في "قضية الفيرمونت"، حيث كشفت تسريبات عن موقفها الحالي في القضية وتحولها في واقعة الاعتداء الجنسي على شابة داخل فندق فرمونت عام 2014 المتهم فيها زوجها عمرو فارس، من شاهدة إلى متهمة بعد أن تم تداول مقاطع فيديو  قيل إنها "تشجع على المثلية الجنسية".

وتضمن قرار النيابة أيضاً إخلاء سبيل 3 متهين في القضية مع استمرار حبس بنت نهى العمروسي بالإضافة إلى أحمد الجنزوري متعهد الحفلات واللذان كانا شاهدان في قضية الفيرمونت.

نهى العمروسي

نهى العمروسي حاولت الدفاع عن ابنتها التي تحولت من شاهدة لمتهمة بسبب مقطع فيديو تم تداوله، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع تسجيلي لنهى العمروسي، 

وقالت نهى العمروسي في المقطع الصوتي المتداول تعليقاً على حبس ابنتها: "نازلي بنتي شاهدة في قضية جريمة الفرمونت.. فجأة نازلي بنتي اتحولت من شاهدة لمتهمة.. لبست اتهامات كيدية علشان يتخلصوا منها بس انا واثقة في عدالة القضاء المصري ونزاهته ويقيني في ربنا كبير.. لان مهما حد كبر ربنا هو الاكبر.. متأكدة ان ربنا هيظهر الحق وهيظهر براءتها في يوم من الايام.. انا مسلمة امري لله لان انا وبنتي معندناش غيري"، مختتمة حديثها ببكاء شديد.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار