شيرين رضا تكشف موقفها من زواج ابنتها: مش هنكد عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
شيرين رضا تكشف موقفها من زواج ابنتها: مش هنكد عليها

كشفت الفنانة شيرين رضا عن النصيحة التي وجهها لها والدها الفنان محمود رضا في طفولتها، مشيرة إلى أنه حذرها من جمالها والثمن الذي ستدفعه.

شيرين رضا تكشف نصيحة والدها لها

وقالت شيرين رضا إن والدها نصحها في صغرها محذراً إياها من جمالها وأنها ستدفع ثمن هذا الجمال بالتورط في العديد من المشاكل.

وأشارت أن والدها حذرها من الاعتماد على جمالها في المستقبل خاصة أنه منحة ربانية، لكنها لابد أن تعمل على تنمية قدراتها في مجال عملها حتى تتمكن من إثبات نفسها.

وأوضحت شيرين رضا في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد رداً على سؤال: "هل تعتبر الجمال نعمة أم نقمة"، بأنه نعمة، متابعة: "الجمال نعمة من عند ربنا، وحاجة حلوة، ولكن والدي قال لي حينما كنت صغيرة أنتِ حلوة، وسيكون لديكِ مشكلات كثيرة غدا عندما تكبرين لذا لا تعمدي على شيء ليس لكِ فيه يد".

ولفتت شيرين رضا أنها لا تحب أن تستخدم مستحضرات التجميل أو تصفيف شعرها لكنها تضطر لذلك، قائلة: "الحاجات دي مش بتبسطني ولكن اضطر أعملها".

وتابعت أن اختيار ملابسها في المناسبات والمهرجانات الفنية يكون بمساعدة عدد من أصدقائها، وحول حبها لتربية الحيوانات الأليفة ذكرت أنها تتذكر عدد الحيوانات التي تقتنيها: "مش فاكرة عددهم بس خلال الثلاثة أسابيع اللي فاتوا زدنا 12".

شيرين رضا تكشف موقفها من زواج ابنتها

وحول إعلان ابنتها نور عمرو دياب زواجها من شاب إنجليزي، علقت قائلة: "، أتمنى رؤية كريمتي سعيدة ولن أرفض زواجها".

وتعجبت شيرين رضا من اعتقاد البعض أنها ضد فكرة الزواج وأنها ترفض زواج ابنتها، معلقة أن البعض يسيئون فهمها، قائلة: "ايه العبط دا أنا مش عايزة أتجوز لكن مش بفرض رأي على الناس، ومبخلفش بنت عشان أنكد عيشتها".

وقالت شيرين رضا خلال لقاء إعلامي سابق لها "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبجب أن كلامي معاها يبقى برايفت".

ووجهت شيرين رضا رسالة لابنتها، قائلة: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة عن ناس متعرفهاش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي، فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويا رب حياتها تبقى سعيدة".

وكانت نور عمرو دياب  كشفت أنها تعيش قصة حب صحية مع خطيبها كيران، مشيرة إلى أنها استقرت حالياً في المنزل الذي سيجمعهما معاً طيلة فترة الخطبة والزواج.

وعن الموعد النهائي لحفل زفافها على خطيبها البريطاني من أصول أفريقية كيران وودوورد، أكدت نور خلال البث المباشر أنه سيكون العام المقبل في 2022، مشيرة إلى أنها سعيدة معه للغاية.

من ناحية أخرى وعدت نور محبيها بالظهور ببث مباشر آخر مع والدها، ومع إصرار المعجبين على ذكر والداها تحدثت نور عنهما قائلة: " لا أحب استغلال اسم وشهرة والدي ووالدتي، ولكن أحب أن يتابعني جمهوري لنفسي فقط"، ومع ذلك طلب منها الكثير من متابعيها على السوشيال ميديا أن تظهر في بث آخر مع والدها عمرو دياب، وقالت لهم إنها ستعمل على تحقيق هذا الأمر .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار