تغير ملامح أمل العوضي بأحدث ظهور يدفع الجمهور لتشبيهها بريم عبدالله

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020
تغير ملامح أمل العوضي بأحدث ظهور يدفع الجمهور لتشبيهها بريم عبدالله
مقالات ذات صلة
أول رد فعل من أمل العوضي بعد انتقاد ظهورها بوجه منتفخ
ظهور أمل العوضي بوجه بالوني منتفخ يصيب محبيها بالذهول
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها

أحدث تغير ملامح أمل العوضي بأحدث ظهور ضجة كبيرة بين الجمهور الذي رصد الاختلافات في شكلها، لدرجة أن البعض قام بتشبيهها بالنجمة السعودية ريم عبدالله.

تغير ملامح أمل العوضي بأحدث ظهور 

وأطلت أمل العوضي بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور. 

وبدأ جدال واسع بين محبي النجمة الكويتية للمقارنة بين شكلها الآن وبين ملامح الفنانة السعودية ريم عبدالله،مؤكدين أنها أصبحت نسخة منها وكأنها شقيقتها.

أمل العوضي

ويعتقد البعض أن أمل العوضي قد خضعت لعمليات تجميل مؤخراً بالرغم من حالة التأهب القصوى في أغلب المستشفيات في الكويت لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

أمل العوضي قبل وبعد

وأعلنت أمل العوضي منذ أشهر عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.

وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.