أمل العوضي تدهش الجمهور بتحولها لنسخة متطابقة من هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
أمل العوضي تدهش الجمهور بتحولها لنسخة متطابقة من هيفاء وهبي

أدهشت الفنانة أمل العوضي الجمهور بأحدث إطلالاتها التي تحولت فيها إلى نسخة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي تظهر بتقارب مذهل في الملامح معها دائماً.

وأثارت أمل العوضي التساؤلات حول هذا التطابق المذهل في الملامح، فبينما اعتبر البعض أن الفنانة الكويتية تحرص على أن تكون متشابهة مع هيفاء وهبي مستخدمة الفلاتر التي تساعدها في ذلك، اعتبر آخرون أن الثنائي استخدم نفس تقنيات التجميل التي حولتهما إلى نسخة متطابقة.

وفي إطلالة أخرى سابقة ظهرت النجمة الكويتية أمل العوضي فيصورة تم تداولها وأثارت الجدل، بفستان قصير ومكياج لافت، كما بدت نسخة طبق الأصل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

أمل العوضي تتحول إلى نسخة من هيفاء وهبي

وفي أحدث ظهور لها استعرضت أمل العوضي إطلالتها إلا أن ما لفت الانظار ليس فقط جمالها وأناقتها وإنما تحولها لنسخة متطابقة من النجمة اللبنانية، وهذه ليست المرة الأولى التي تدهش فيها أمل العوضي الجمهور بهذا التطابق المذهل في الملامح.

فخلال الفترة الماضية أدهشت الفنانة الكويتية متابعيها بسبب تغير ملامحها حيث نشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، مجموعة من الصور، ظهرت فيها بإطلالة صدمت متابعيها، حيث لم يتعرف عليها البعض للوهلة الأولى بعد أن تحولت الفنانة الكويتية  إلى نسخة من هيفاء وهبي.

وبعد نشر أمل العوضي لمقطع الفيديو تباينت ردود الأفعال على إطلالتها وتحول ملامحها لتبدو وكأنها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، فبينما عبر متابعون عن غضبهم بسبب اتجاهها لتغيرات كبيرة  في مظهرها وإجراء الكثير من عمليات التجميل فأحياناً تشبه الإعلامية الإماراتية هبة الحسين في حين يعتقد آخرون أنها تشبه أكثر النجمة نور الغندور وتبقى النتيجة أنها لم تعد تشبه نفسها بملامحها الجميلة على حد وصف الجمهور.

وفي المقابل اعتبر آخرون أن المكياج والفلاتر والإضاءة كلها أمور تؤثر على مظهرها والتلاعب بها يمنحها مظهر مختلف في كل مرة لأنه يصعب إجراء كل عمليات التجميل تلك خلال فترة قصيرة بخاصة خاصة وأنها ظهرت منذ بضعة أشهر بإطلالة مختلفة وأكد الجمهور أنها خضعت لعملية تجميل.

سر تحول أمل العوضي لنسخة من هيفاء وهبي

وعن سبب تحول أمل العوضي لنسخة من هيفاء وهبي، فتمتلك النجمتين نفس شكل الوجه، إلا أن تقنيات الفيلر والبوتكس ساعدت على تحولهما لنسخة واحدة متطابقة، فتحرص النجمتين على استخدام فيلر الشفاه بشكل دائم، فضلاً عن تقنيات تيكساس ونحت الوجه والتي جعلت ملامحهما متقاربة للغاية، أما عن تقنية البوتكس فساعدتهما على رفع الحاجبين بنفس الطريقة وهو ما جعل مظهر عيونهن متقارب إلى حد كبير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار