تقنيات ساعدت المرأة على القيادة بشكل أفضل

كيفية أداء صلاة عيد الأضحى في المنزل

تغيّر كلّي في شكل إلهام الفضالة وتحول ملحوظ يثير ضجة

  • الإثنين، 19 أغسطس 2019 الإثنين، 19 أغسطس 2019
تغيّر كلّي في شكل إلهام الفضالة وتحول ملحوظ يثير ضجة

شاركت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور والفيديوهات انستقرام  صورة لها بإطلالة مختلفة لفتت أنظار الكثير من المتابعين بسبب تغييرها المفاجئ.

 

بدت إلهام الفضالة في الصورة متغيرة بشكل كبير وملموس فاجأ كل من يعرفها من الجمهور بحيث حققت صورها في ساعات قليلة أكثر من 14 ألف إعجاب مرفقة الصورة بتعليق تعايد به متابعيها أيام العيد : "عيدكم مبارك من مسرحية "عودةرياوسكينة"في الاحساءجاهزين للعرض؟".


تغيّر كلّي في شكل إلهام الفضالة وتحول ملحوظ يثير ضجة

ظهور الفنانة إلهام الفضالة بهذا الإختلاف جعلها محط انظار الجميع بسبب اختلاف ملامحها مشككين في خضوعها للتجميل وهو ما تسبب بتوجيه الكثير من الأسئلة لها حول خضوعها للتجميل إلا أن لون شعرها الأشقر والعدسات اللاصقة والمكياج غير من شكلها بوضوح.إلهام الفضالة أطلت في المقطع الذي انتشر بكثافة وهي تعلم هيا الشعيبي، طريقة سهلة لرسم الحواجب بشكل طبيعي، فظهرت الأخيرة في الفيديو وهي ترسم حاجبها ولكنه بدا كثيفاً، وهنا تدخلت صديقتها إلهام لتنصحها باستخدام قلم الحواجب برفق وعدم الضغط عليه.

كانت الفنانة إلهام الفضالة قد أثارت الجدل مؤخراً بتعليم صديقتها هيا الشعيبي على يديها طريقة رسم حاجبيها بقلم الحواجب بطريقة مختلفة في كل حاجب أثارت موجة من الضحك بينهما علناً امام الجمهور.