إلهام الفضالة تتحدث عن التغير في حياتها بسبب شهاب جوهر

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
إلهام الفضالة تتحدث عن التغير في حياتها بسبب شهاب جوهر

تحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن التغيير الذي شهدته في حياتها بعد زواجها الثاني من الفنان شهاب جوهر قبل عامين مشيرة إلى أنها ساعدها كثيراً في أن تكون أقوى.

إلهام الفضالة تتحدث عن دور شهاب جوهر في حياتها

وأوضحت إلهام الفضالة في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أنها كانت تتابع إحدى السيدات تتحدث عن شعورها بزواجها الثاني وكيف وجدت أنها تشعر بنفس الأمر.

وتابعت إلهام الفضالة قائلة: "رديت عليها قلت لها نفس وضعي بالضبط نفس إحساسي، بزواجي الثاني حسيت فيه إنسان معي في حياتي حسسني أني زوجة وكامرأة".

وأشارت إلى أنها شعرت بالمشاركة في حياتها بعد زواجها من شهاب جوهر، معلقة: "فيه رجال يقعد يسولف معاك ويشرب معك فنجان قهوة وفيه رجال ياخدك من إيدك ويطلع يتمشى معك فيه رجال يحب يشاركك في مشاكله وآرائه وحياته"

وأضافت: "فيه مشاركة زوجية، يعني لما جيه يسافر أول سفرة بروحه قالي حطي لي شنطة السفر قلت له ما أعرف الأشياء اللي يسونها الحريم حق الرجال ما اعرف والله يشهد علي".

ولفتت إلى ان شهاب جوهر ساعدها على أن تكون شخصيتها أقوى وأن تكون إنسانة مختلفة تتحمل مسؤولية بعض الأشياء التي لم تكن تفعلها من قبل.

وأكملت حديثها: "علمني وساعدني وكان يقول إلهام روحي سوى ها الشيء أقوله أخاف ، يقول لي ليه ما عندك شخصية ما أنتي أم عيال، قواني هذه الأمور اللي صارت معاي خلتني إنسانة مختلفة جداً فيه أحد يهتم فيها وشايل مسؤوليتها وأمور وايد تغيرت في حياتي على هذا العمر أول مرة أحس أني زوجة ".

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

يذكر أن إلهام الفضالة احتفلت قبل أيام بعيد زواجها الثاني من الفنان الكويتي شهاب جوهر، موجهة له رسالة بأنها عاشت معه أحلى سنين عمرها داعية الله ان يحفظه لها طوال العمر.

وكتبت إلهام الفضالة على فيديو جمع بعض الصور لهما: "كل عام وأنت بخير وأنا وياك دايم بخير، اليوم أكملنا سنتين زواج أنت نعمة من الله، عشت معاك أحلى سنين عمري، الله يحفظك لي طول العمر، الحمد لله على رزقك يا الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار