تفاصيل فستان بريتني سبيرز في حفل زفافها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
تفاصيل فستان بريتني سبيرز في حفل زفافها
مقالات ذات صلة
زوج بريتني سبيرز السابق يقتحم حفل زفافها
بريتني سبيرز
والدة بريتني سبيرز تهنئها على زفافها رغم عدم دعوتها للحفل
استحوذت بريتني سبيرز على انتباه الجميع خلال حفل زفافها الخيالي والذي أقيم في قاعة مغطاة بالزهور وضيوف من المشاهير، تزوجت بريتني سبيرز Britney Spears من شريكها القديم ومن خلال حسابها على Instagram، شاركت المغنية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بزفافها الخيالي، ارتدت بريتني سبيرز فستان زفاف أنيق مخصص من دار أزياء  فيرساتشي Versace لتتزوج من المدرب الشخصي وعارض الأزياء سام أصغري في حفل زفاف حميم خارج لوس أنجلوس.

ارتدت العروس فستاناً أنيقاً مكشوف الأكتاف مع شق كاشف للساق من جانب واحد ووشاح أبيض كلاسيكي بحواف من الساتان، استكمل سام مظهر بريتني في بدلة توكسيدو من فيرساتشي.

إطلالة بريتني سبيرز الأولى في حفل زفافها

إطلالة بريتني سبيرز الأولى في حفل زفافها

ارتدت بريتني سبيرز فستان زفاف تقليدي من دار الأزياء الإيطالية يتميز باكستينشن طوله 10 أقدام وقلادة وقفازات شفافة بدون أصابع، كانت تصفيفة شعرها الأشقر في موجات فضفاضة مع حجاب طوله 15 قدماً وقامت بعمل مكياجها خبيرة المكياج شارلوت تيلبوري بيوتي التي زينت وجه بريتني سبيرز بالكحل الداكن وأحمر شفاة وردي رومانسي، ارتدى العريس بدلة توكسيدو من فيرساتشي أيضاً.

إطلالة بريتني سبيرز الأولى في حفل زفافها

كان فستان زفاف بريتني سبيرز Britney Spears الرائع ذو خط رقبة عمودي وخط من أزرار اللؤلؤ أسفل الظهر مع الحفاظ على أسلوب المغنيية الشخصي المثير، تميز الفستان أيضاً بفتحة أمامية واستغرق صنع القطعة 700 ساعة وجميعها مصنوعة يدوياً في مشغل فيرساتشي، وشاح التول الحريري، المُحدد بتطعيمات من الساتان الحريري وأحذية من الساتان المتطابقة أضافت لمسات نهائية على المظهر.

إطلالة بريتني سبيرز الأولى في حفل زفافها

أما بالنسبة للمجوهرات، فقد ارتدت العروس والعريس خواتم زفاف مخصصة لستيفاني جوتليب، تم إنشاء خاتمين لبريتني سبيرز وهما شريط كلاسيكي دائري من الألماس في إطار شق مشترك مرصع بالألماس في كل مكان وحزام ألماسي ماركيز، مرصع في شريط الخلود ذي الإطار، لإنشاء كومة أنيقة مع خاتم خطوبتها.

إطلالة بريتني سبيرز الثانية في حفل زفافها

إطلالة بريتني سبيرز الثانية في حفل زفافها

قامت سبيرز بعد ذلك بإجراء بعض التغييرات في ملابس حفل الاستقبال، بما في ذلك فستان أحمر قصير بتفاصيل شراشيب مثالي لقضاء الليل كلها على حلبة الرقص وقامت بإقران الفستان الممتع بأحذية براقة بكعب.

إطلالة بريتني سبيرز الثالثة في حفل زفافها

إطلالة بريتني سبيرز الثالثة في حفل زفافها

ارتدت بريتني سبيرز أيضاً فستاناً قصيراً أسود اللون من تصميم فيرساتشي، ورد أن العروس كانت ترتدي أيضاً زياً إضافياً ثنائي اللون في وقت ما خلال الليل.

ضيوف حفل زفاف بريتني سبيرز

ضيوف حفل زفاف بريتني سبيرز

حضر حفل الزفاف العديد من المشاهير بينما لم يكن أي من عائلة المغنية حاضراً، تضمنت قائمة الضيوف نجوماً مثل سيلينا غوميز ومادونا وباريس هيلتون ودرو باريمور ودوناتيلا فيرساتشي وبالنظر إلى أن سبيرز كانت ترتدي بعض الأطقم المخصصة المتميزة، فليس من المفاجئ أن يرتدي الحاضرون ملابس رائعة أيضاً.