تفسير العرس في المنام

  • الإثنين، 19 مارس 2018 الإثنين، 19 مارس 2018
تفسير العرس والرقص في المنام

للعرس في المنام دلالات سلبية؛ حيث أنه يرمز للحزن والهم، وكلما زادت مظاهر الفرح في هذا العرس، كلما دلّ هذا على حزن وهمّ سيصيب الحالم.

للعرس دلالاته السلبية، إلا في حال ظهر خلاله الهمّ والحزن، فالعكس حينها هو الصحيح.

شاهدي أيضاً: تفسير رؤيا العنب في المنام

إليكِ تفسير العرس في المنام:


تفسير العرس في المنام

تفسير العرس في المنام للعزباء

للعزباء خصوصيتها حين يكون الحلم حول العرس. إذ إن وجدت ذاتها وحيدة في العرس ولا أحد معها أو إن رأت ذاتها تبكي، فإنها تنال خيراً، فيما العكس لو رأت الكل حولها في العرس ووجدت ذاتها ترقص وتبتهج، فإن هذا قد يدلّ على حزن قادم.

إن رأت العزباء أن ثمة من تقدّم لها وأهداها حذاءً وكان يخرج من قدمها، فإن الاختيار غير مناسب لها، أما إن رأت أن الحذاء على مقاسها ولا يؤلمها، فهذه دلالة خير.

العروس التي تخرج من بيتها لوحدها، ولا أحد يرافقها، فإنها تواجه نصيباً سعيداً، فيما قد تواجه حظاً عاثراً إن كان كل من تحبهم حولها، لا سيما إن كانوا مبتهجين.


تفسير العرس في المنام للعزباء

تفسير العرس في المنام للمتزوجة

المتزوجة التي ترى في المنام أنها في عرس، فإنها قد تقبِل على حزن وغمّ، لا سيما إن رأت كل من في العرس يرقصون. وإن كانت في منزل زوجها وترقص في عرسها، فإنها قد تخسره بموتٍ أو طلاق.

المتزوجة التي تحيطها النساء في المنام، وهي ترتدي ثوب العرس، قد تصاب باعتلال صحي ما أو أنها ستنجب وتتعسّر ولادتها.

تفسير العرس في المنام للحامل

ليس لحلم العرس في منام الحامل دلالات إيجابية؛ إذ قد يشير لموت عند الولادة أو تعسّر في المخاض، لا سيما إن كانت الحامل ترتدي فستان العرس الأبيض. إن رأت الحامل أنها تحمل مولوداً يرتدي ثوب العرس، فقد تخسره عند الولادة أو قد تعتلّ صحته. 


تفسير العرس في المنام للحاملتفسير العرس والرقص في المنام

كلما زاد الرقص في العرس أثناء رؤيته في المنام، فإن الدلالة تكون أكثر سلبية؛ إذ إن التفسير يأتي عكسياً: الرقص والفرح المفرِط رمز للحزن، والعكس يكون حين تبكي العروس أو تكون وحيدة. 

ومن رأى أن عرساً يُقام في بيت مريض، والناس من حوله ترقص، فإن هذا قد يدلّ على قرب وفاته. 


تفسير العرس والرقص في المنام