قبل عرسها الثاني بيومين: فرح الهادي تخضع لتجميل وملامحها كشفت الأمر!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 ديسمبر 2018
قبل عرسها الثاني بيومين: فرح الهادي تخضع لتجميل وملامحها كشفت الأمر!

مازالت استعدادات الفنانة فرح الهادي لحفل زفافها الثاني المقرر إقامته في 31 ديسمبر، تزامناً مع عيد زواجها الأول من زوجها الفنان عقيل الرئيسي قائمة.

شاركت فرح الهادي متابعيها على سناب شات بخطتها في حفل زفافها الثاني من أجل إطلالة لا توصف، حيث كشفت أنها حتى الآن لم تختار التسريحة المناسبة ليوم العرس، ولكنها سوف تشتري وصلات شعر، حتى تستطيع اعتماد أي تسريحة ترغب فيها بحرية، خاصة وأن شعرها قصير وخفيف.

كما كشفت فرح الهادي عن خضوعها لتجميل استعداداً لحفل الزفاف، ولكنها رفضت أن تكشف ما هو تاركة الحكم للجمهور، مشيرة إلى أن البعض لاحظ الفرق في ملامحها وعرف ما أجرته، ولكنها لا ترغب في كشفه بصراحة خاصة وأن البعض ربما يعاتبها.

وخمن البعض أن فرح الهادي قامت بحقن شفتيها قليلاً، بينما أشار البعض إلى أنها حقنت وجنتيها خاصة وأنها نشرت صورتها من أحد جانبي وجهها، حتى يعرف الجمهور ما أحدثته من تغيير في ملامحها.

وكانت فرح الهادي كشفت الشهر الماضي خلال إعلانها عن نيتها إقامة حفل زفاف ثانِ، بأنها ستقوم بنفخ شفتيها والخضوع لتقنية تكساس، وأقدمت على خطوة تكساس بالفعل ونشرت مقاطع لها وهي من داخل العيادة، ولكن المفاجأة أنها أكدت لمتابعيها أن النتيجة لم تعجبها ووجها أصبح طويلاً، وأنها لن تخضع لأي تجميل مرة أخرى وفي حالة فعل هذا عليهم مقاطعتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار