ألوان غرف نوم للعرسان غير تقليدية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
ألوان غرف نوم للعرسان غير تقليدية

أطلقي العنان للأجواء الحالمة التي ترغبين بها من خلال دمج الجاذبية الساحرة لألوان غرفة النوم الرومانسية، وكوني متميزة أكثر باختياركِ إحدى ألوان غرف نوم للعرسان غير تقليدية. سنقدم لكِ عدة صور تتضمن ألوان غرف نوم للعرسان غير تقليدية حتى يتسنى لكِ تصفحها.

أفكار لاختيار ألوان غرف نوم العرسان

  • لا يجب أن تكون ألوان الطلاء الرومانسية ناعمة وممتعة، إذ يمكن أن تكون بألوان جوهرية غنية مثل بورجوندي وأرجواني، أو ألوان مثيرة مثل الرمادي الفحمي والبني الداكن.
  • اختيار جدار مميز لإنشاء نقطة محورية لغرفة النوم من خلال طلائها بظل مختلف أو وضع الثريا وبعض اللوحات الفنية عليها.
  • تغيير مخطط ألوان غرفة النوم بشكل كامل بما يتناسب مع لون الفراش والوسائد.
  • اختيار فكرة إضاءة غرفة النوم الرومانسية بما في ذلك مصابيح السرير، ومصابيح الذراع المتأرجحة، والثريات الصغيرة فوق منضدة السرير.
  • تعزيز غرفة النوم بالإكسسوارات والديكورات لإخفاء أي مناظر غير جذابة، كما قم بمطابقة لون الستائر مع الجدران لخلق جاذبية بصرية بدون إضافة أي ألوان.

غرف نوم بألوان جذابة وغير تقليدية

1- غرف نوم العرسان باللون الأخضر ولون الشارتروز

يمكنك مزج اللون الأخضر الداكن والفاتح، بالإضافة إلى درجات الخردل والأزرق، لخلق جو مفعم بالحيوية والنشاط في غرفة النوم، حيث تعتبر درجات اللون الأخضر من ألوان غرفة النوم الرومانسية العاطفية لأنها تثير جواً مفعماً بالحيوية إلى جانب الشعور بالصفاء الداخلي والجمال الطبيعي. ولون الشارتروز هو لون أخضر ليموني ساطع لديه لمعان خفيف. ويمكنك مزج بين الجدران باللون الأخضر مع اختيار درجات اللون الوردي أو الظل الداكن من أغطية السرير الرمادية.

2- غرف نوم العرسان باللون البرقوقي

اختر الألوان البنية مع الألوان البرقوقية لتضفي إحساساً فاخراً بما يشبه غرف النوم في المنتجعات، وقم بتزيين الغرفة بوسائد ذات الألوان الخضراء والصفراء لخلق تباين جميل مع الديكورات المحيطة.

3- غرف نوم العرسان باللون الخردل المصفر والأخضر

نحن نعلم أن اللونين الأصفر والأخضر لا يعتبران حقاً ألوان رومانسية لجدران غرفة النوم، لكن يمكن استخدام المزيج ما بين الأصفر الخردل والأخضر لخلق جو هادئ مما ينضح بأجواء جذابة ورومانسية.

4- غرف النوم باللون الأزرق والبرتقالي الدافئ

يعد اللون البرتقالي الدافئ من ألوان غرف نوم للعرسان غير تقليدية إذ يضيف الحيوية إلى غرفة النوم ذات اللون الأزرق الداكن.

5- غرف نوم العرسان باللون الأزرق الداكن والوردي المحمر

ينتج هذا مزيج ألون غير تقليدية لغرف نوم العرسان أجواء هادئة بصرياً، مع تحقيق التوازن من خلال اختيار اللون الأبيض أو أحد الألوان المحايدة للأرضية والسقف. اعتمد على اللون الوردي للوسائد والبطانيات لتتناسب مع اللون الأزرق الداكن.

6- الألوان الأزرق والأخضر الغني

إذا كانت غرفة نومكِ تتمتع بنظام ألوان أكثر حيادية، فحاولي إضافة لمسة من اللون الأزرق والأخضر الزاهي للحصول على بعض التباين. يمكنكِ تنشيط غرفة نومكِ وتجميلها بسرعة من خلال طلاء الجدران باللون الأخضر النعناعي أو اللون الفيروزي.

7- اللون الأصفر الناعم

لا تقتصر ألوان غرفة النوم الرئيسية الرومانسية على اللون الوردي والمرجاني فقط، بل يمكن طلاء الجدران بألوان غرف نوم للعرسان غير تقليدية مثل اللون الأصفر الناعم لتعزيز الحالة المزاجية وخلق بيئة مبهجة. ومن أفكار طلاء غرف النوم هي المزج بين ألوان غرفة النوم الرومانسية الدافئة مثل اللون الأصفر الفاتح مع اللون الرمادي الناعم. [1]

تصاميم غرف نوم للعرسان 2023

1- تصميم غرفة النوم بديكورات الجبس المتنوعة ذات لمسة رومانسية مثل القلوب والورود من الجبس لتوضع وسط السقف، أو التصميمات الهندسية الجميلة كالدوائر والزخارف.

2- لا تكتمل ديكورات غرف نوم العرسان من دون الستائر التي تزيد من أناقة الغرفة، ويجب اختيار ذات المظهر الملكي أو الكلاسيكي أو العصري.

3- وضع سرير ذي خلفية منجدة بالقماش المخمل الذي يتميز بدرجة اللون الأخضر الزيتي أو الأزرق أو البيج، كما يحتوي على إضاءات جانبية رائعة تضيف لمسة فنية رائعة للغرفة.

4- تخصيص منطقة جلوس في غرفة النوم بغض النظر عما إذا كان لديك مساحة لأصغر كراسي غرفة النوم في الزاوية فقط، أو إذا كنت محظوظاً بما يكفي لتتمكن من تخصيص مساحة أرضية كاملة. [2]

5- استخدام جبس غرف النوم لإضافة زخارف وأشكال هندسية على الحوائط أو السقف لإضفاء لمسة من الأناقة والفخامة.

تحويل غرفة نومكِ إلى ملاذ رومانسي لا يتطلب نفقات أو جهداً كبيراً، فكل ما يتطلبه الأمر هو الاختيار الصحيح لألوان غرف نوم للعرسان غير تقليدية، والتي تتناسب مع أسلوبكِ الشخصي وشخصية شريككِ. أضيفي لمسة جمالية ورومانسية على غرفة النوم باختياركِ أحد ألوان غرف نوم للعرسان غير تقليدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار