حيل مختلفة لتكبير الخدود بالكونتور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 مارس 2018 آخر تحديث: الأحد، 18 مارس 2018
تكبير الخدود بالكونتور
مقالات ذات صلة
Le Phyto Rouge ينضم إليه أربعة ألوان جديدة
خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تتحول لنسخة طبق الأصل من أميرة ديزني
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل

تعتبر الخدود الممتلئة من علامات الجمال عند الفتيات، كما أنها تدل على صحة البشرة، لذلك تسعى الكثير من الفتيات الحصول على خدود سمينة وبارزة من خلال عدة طرق كاتباع نظام غذائي الذي يساعد على تخزين الدهون في منطقة الخدين، ويلجأن الكثيرات لإبراز الخدود بواسطة المكياج، وسنتعرف في هذا المقال على طريقة تكبير الخدود بالكونتور.

تكبير الخدود بالكونتور

إبراز الخدود بالكونتور

1- ضعي الهايلايتر على خديكِ، فإنه يزيد انتفاخها، كما أنه يساعد على إنعكاس الضوء على سطح بشرتكِ.

2- إن كان الوجه ممتلئ فعليكِ أن تبرزي الخدين بنحت ملامحه باستخدام لون غامق وذلك بوضعه على خديكِ في المنطقة الواقعة تحت عظمة خدكِ والواصلة من شفتيكِ حتى أذنيكِ، ثم قومي بمزجه بلونٍ فاتح وضعيه على أماكن بروز خديكِ.

تسمين الوجه بالكونتور

تجنبي استخدام اللون البرونزي أثناء وضعك للمكياج فإنه يزيد نحافة الوجه، لذلك استخدمي الألوان الزاهية لأنها تمنح الوجه المظهر الممتلئ، وحددي شفتيكِ بالكونتور وهي خطوة مهمة لإبراز مظهر خديكِ، وإليكِ خطوات تسمين الوجه بالكونتور:

1- ارسمي حاجبيكِ على شكل سيف منحني في نهايته لتحددي طول الوجه، وتجنبي استخدام اللون الداكن.

2- اختاري كريم أساس بودرة أغمق من بشرتك بدرجتين، أما كريم الأساس السائل فيفضل أن يكون بلون بشرتكِ، ثم ضعيه على أعلى منطقة الخدين وعلى الذقن والجبين.

3- اختاري الألوان الترابية واحرصي على رسم عينيكِ بطريقة بسيطة وضعي الماسكارا المطوّلة والمكثفة للرموش وركزي على تكثيفها من الوسط، وبعدها ضعي ظلال جفون بنية ومديه بخط ناعم نحو الجفون السفلية.

4- ضعي بودرة الخدود بألوان لا تكون وردية أو حمراء، مديها بشكل أفقي وضعي قليلاً منها وسط ذقنكِ وعند أطراف الجبين.

5- ضعي قليلاً من ظلال العيون البيضاء اللامع على أعلى الوجنتين.

تكبير الخدود بالكونتور

تدوير الوجه الطويل بالمكياج

يجدر على صاحبات الوجه الطويل والنحيف تجنب تقنية النحت، وكل ما عليكِ فعله هو أن تبتسمي وأنتِ على وضعية الابتسامة العريضة يمكنكِ وضع لون لامع وفاتح على رأس خديكِ ثم قومي بمده للأعلى، وبعد ذلك ضعي أحمر الخدود  على الجزء المنتفخ من خدودكِ أثناء الابتسام وذلك لإبرازها، ثم توقفي عن الابتسام وتمعني بالنتيجة لتقومي يتعديل حدود أحمر الحدود وركزي على الهايلايتر.