حقائب Bottega Veneta لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
حقائب Bottega Veneta لربيع 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة مميزة من الحقائب الكلاسيكية من أفضل الماركات العالمية
موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ
كيفية ارتداء حقائب الخصر بأكثر من طريقة

بالنسبة لدانيال لي، فإن صنع الاكسسوارات المرغوبة هو ما كانت مثل اللوحة بالنسبة لبيكاسو، بالنسبة للمدير الإبداعي الموقر لبوتيغا فينيتا Bottega Veneta، فإنه أمر استدعاء متأصل لا مفر منه يرى كل شيء يلمسه يضع المعيار في فئة المواسم القادمة.

عندما انطلق دانيال لي إلى الساحة في بوتيغا فينيتا، أخذ عالم الموضة بقوة، بعد أكثر من عامين، استمر في إحداث موجات وساعد بوتيغا فينيتا على تحقيق نجاح مستمر على الرغم من عام مليء بالكثير من عدم اليقين.

كانت الحقائب من الأعمال التجارية الكبيرة للمنزل الإيطالي منذ أن انضم لي إلى متنها، مع نجاحات بارزة مثل The Pouch و Padded Cassette Bag التي تولد قوائم انتظار في جميع أنحاء العالم والآن، أعلنت بوتيغا فينيتا أن الحقيبة المحبوكة ستكون حقيبة العام المقبل، من خلال مجموعة Salon 01 لربيع وصيف 2021.

  • ولكن على عكس The Pouch، تأتي قوابض Bottega Veneta المحبوكة الجديدة بمقبض علوي وهي مثالية لأولئك الذين يفضلون الإمساك بقبضة قوية على ملحقاتهم الثمينة.
  • هناك أيضاً مجموعة كاملة من الألوان الجديدة لإرضاء كل ميل في الملابس، بما في ذلك اللون الأصفر المشمس لون بانتون 2021.
  • إذا لم  تعرفي بالفعل والوردي والأحمر وبالطبع، لن تكون بوتيغا فينيتا بدون مجموعة من كلاسيكيات أضيق الحدود البيج والأسود والقشدي.

مجموعة Bottega Veneta لربيع 2021

  • في خطوة غير مفاجئة تماماً، اختار لي التخلي عن تنسيق العرض الرقمي الذي تم تكييفه من قبل العديد من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى هذا العام لشيء أكثر إثارة للاهتمام، بينما تطلق العلامات التجارية الأخرى نظرة على مجموعاتها قبل خريف 2021.
  • تقدم لنا بوتيغا فينيتا أخيراً نظرة على عرضها الحميم لربيع 2021 الذي أقيم سراً في أكتوبر وفقاً لمجلة فوغ، بالإضافة إلى لمحة عما يحدث وراء المشاهد.
  • يتضمن العرض أشياء مختلفة تحكي جميعها قصة هذه المجموعة الأخيرة والتي تعد استمراراً لمنتجع 2021، تتضمن سلسلة الكتب المكونة من 3 أجزاء نظرة خلف الكواليس على ما يلزم لتصميم مجموعة من عملية التصميم إلى مصادر Lee لإلهام مكتمل بإلقاء نظرة أمامية وخلفية على العرض التقديمي المادي الذي حدث في وقت سابق من هذا الخريف.
  •  أدى تسجيل الصوت من الحدث إلى إنهاء مجموعة العناصر وكلها تهدف إلى إعطاء نظرة فريدة وحميمة على عملية إبداعية.

أزياء Bottega Veneta 

  • تم نشر الصور من عرض لندن، الذي أقيم بالفعل في أكتوبر وهو مشهد مريح من الفساتين المنسوجة الكثيفة، التي تشبه إلى حد ما كوتاغكور في رحلة حمضية ملونة.
  • على الرغم من أن القوابض المحبوكة كانت مميزة، إلا أنه كان هناك الكثير من الحقائب والأحذية الأخرى المعروضة لإلهامك لعملية الشراء التالية، التصميمات المختلفة الأنيقة الزبدانية والصنادل الضيقة وحقائب الخصر التي يتم ارتداؤها من الخلف إلى الأمام.
  • يستمر استخدام Lee للألوان الجريئة والجميلة من RTW وصولاً إلى الملحقات وبالحديث عن الاكسسوارات، تم إنشاء هذه المجموعة مع وضع الاستمرارية في الاعتبار ومن المفترض أن يتم إقران الحقائب ومطابقتها موسماً بعد موسم.  

تستمر حقيبة Triangle Bag في أن تكون دفعة هذا الموسم، حيث تظهر بلمسة نهائية من الكروشيه بألوان الباستيل المذهلة من اللون الوردي والأرجواني والأزرق والأصفر النيون، جاءت الحقائب أيضاً على شكل قطع محبوكة مرنة مثل بطانيات الراحة الصغيرة، استعد لأولئك الذين يسافرون على وسائل التواصل الاجتماعي أو حقائب جلدية أكبر تبدو وكأنها مصنوعة من سلاسل ورقية.

شكلت المجموعة جزءً من مجموعة من الصور والإلهام الإبداعي الذي أرسله لي للصحافة وأعضاء الصناعة قبل ظهور الفيلم لأول مرة.

يمكنك أيضا من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة وأخر صيحات الأحذية.