تميزي بمكياج خليجي قوي على طريقة نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2018
طرق عمل مكياج خليجي
مقالات ذات صلة
مكياج عروس 2020
مكياج برونز للصيف
مكياج عيون غليتر لعروس خريف 2019

المكياج الخليجي يليق بالحفلات والمناسبات أكثر من الإطلالات الأخرى، كونه جريء وملّفت. تميزي بمكياج خليجي قوي على طريقة نجمات الخليج، وطبّقيه بالخطوات.

شاهدي أيضاً: خطوات تطبيق مكياج عيون خليجي متقن

مكياج خليجي ناعم

مكياج خليجي ناعم

وزعي ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، ومن ثم اختاري ظلال العيون البيج الغامق ووزعيه على كامل العين، الآن استعملي فرشاة دقيقة وارسمي خط باستخدام ظلال العيون البني تحت خط الرموش السفلية. حددي الجفن العلوي بالآيلاينر، واستخدمي الكحل الأسود داخل العين.

مكياج خليجي فخم

مكياج خليجي فخم

لتعتمدي هذا المكياج الترابي الفخم، قومي أولاً بتوزيع ظلال العيون البيج على كامل الجفن، اختاري درجة متوسطة من ظلال العيون البني وضعي طبقة كثيفة منه على الجفن المتحرك وتحت خط الرموش السفلية، واختاري ظلال العيون البني الداكن لتحددي عظمة الحاجب. استخدمي قلم تحديد بني داخل العين، وضعي القليل من ظلال العيون الفضي على مدمع العين، ثم استعيني بالرموش الصناعية لتحصلي على رموش كثيفة ونظرة حادة.

مكياج خليجي ثقيل

مكياج خليجي ثقيل

ستكونين الأجمل على الإطلاق مع هذا الأسلوب بكل تأكيد، وزعي الكونسيلر على كامل العين وتحت الحاجب، طبقي ظلال العيون البني الغامق على الجفن المتحرك والثابت وتحت خط الرموش السفلية، ثم وزعي طبقة كثيفة من ظلال العيون الأسود القاتم على الجفن المتحرك فقط، وضعي ظلال عيون أبيض عند مدمع العين. خذي فرشاة وحددي زاوية العين الداخلية وتحت الرموش السفلية باستخدام الآيلاينر، واستخدمي الكحل الأسود داخل العين.

مكياج خليجي فخم للعرايس

مكياج خليجي فخم للعرايس

بعد أن توزعي ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، اعتمدي أكثر درجة غامقة من ظلال العيون البني وضعيه على الزاوية الخارجية للعين، ومديه على طول عظمة الحاجب، وتحت خط الرموش السفلية. طبقي ظلال العيون الأبيض اللامع على باقي الجفن المتحرك، وعلى مدمع العين، ثم حددي العين بالآيلاينر بدءً من الزاوية الداخلية وصولاً بالخارجية، بعدها حددي العين من الداخل بالكحل الأسود، واستعيني بالرموش الصناعية لتكثيف لرموشك.