صيحات غريبة من أسابيع الموضة: عروض أزياء مستوحاة من أدوات المائدة

  • تاريخ النشر: : الخميس، 13 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 16 أغسطس 2020
صيحات غريبة من أسابيع الموضة: عروض أزياء مستوحاة من أدوات المائدة
مقالات ذات صلة
صيحات للموضة لا أحد يريد تجربتها مرة أخرى
القاعدة الأساسية لارتداء البنطلون الجينز الواسع مع الهاف بوت
نصائح للحصول على أفضل إطلالة للنساء القصيرات

الغذاء والموضة يسيران جنبا إلى جنب، كلاهما فخم ومغري ويعززان الإحساس بالانتماء للمجتمع، لذلك ليس من الغريب أن تكون مدارج عروض الأزياء بمثابة مطبخ اختبار للتصاميم التي تتميز بأواني الطعام والتفسيرات الجديدة للطهي.  
بينما لا يزال تناول الطعام في الأماكن المغلقة محظوراً قليلاً في المطاعم بسبب وباء فيروس كورونا، هناك الكثير من الوجبات الخيالية التي يمكن تناولها، من باب المجاملة لمصممي الأزياء الأكثر إلهاماً. 

إلكِ بعضاً من أفضل الإطلالات المستوحاة من أواني الطعام أو أواني المائدة التي ظهرت على مدارج عروض الأزياء ومرري الصور أعلاه تشاهدي الأزياء الممتعة. 

حامل الأواني في مجموعة جاكيموس لربيع وصيف 2021

أخذ Simon Porte Jacquemus ضيوفه إلى حقل قمح عشبي في فرنسا، حيث كانت تصميمات الحقائب في مجموعته لربيع وصيف 2021 عبارة عن حامل أطباق أنيق، مما يجعله مثالياً للنزهة الصيفية.

الملاعق الفضية من مجموعة ألكسندر ماكوين خريف وشتاء 2020

في الصورة هنا على عارضة الأزياء Adut Akech، هذا الفستان الامع من Alexander McQueen المزين بقطع تشبه الملاعق الفضية على المدرج فوق بدلة الجسم الجلدية السوداء. 

علب حفظ الحلوى في مجموعة moschino لخريف وشتاء 2020

أحضر دار أزياء موسكينو الحلوى الفيكتورية إلى مجموعته المستوحاة من ماري أنطوانيت مع حقائب تشبه الحلوى ومجموعة تبدو مثل علب الحلوى. 

كراسي المائدة في مجموعة دار أزياء Area لخريف وشتاء 2020

كراسي تناول الطعام على شكل أقراط وحقائب كروس بودي مصنوعة من الاكسسوارات الغريبة على مدرج Area.

أواني الطعام وأساسيات الشاي في هيلمستيدت لخريف وشتاء 2020

تفوقت العلامة الدنماركية Helmstedt على Alice in Wonderland في أسبوع الموضة في كوبنهاغن بمجموعة ملونة من أواني الطعام وأساسيات الشاي، بما في ذلك هذه المجموعة الوردية المزينة بحبل من أطباق الشاي المرسومة يدوياً وملاعق ذهبية في الصورة أعلاه.


أساسيات وقت الغداء في مجموعة كولينا سترادا خريف وشتاء 2019

تميز هذا العرض الغني بفيتامين D بالكثير من ألوان الشمس المشرقة لإخافة كآبة الشتاء، بينما حملت العارضات أساسيات وقت الغداء المستدامة مثل زجاجات المياه القابلة لإعادة الاستخدام وحاويات الطعام.

حامل الزجاجة من مجموعة بالنسياغا خريف وشتاء  2019

لن تشعري بالعطش أبداً مع حامل زجاجة المياه القابل لإعادة الاستخدام من Balenciaga. 


صندوق الطعام من مجموعة شانيل لربيع وصيف 2019

قامت شانيل بتوجيه هذه الصيحة بأناقة مع صناديق الغداء المثالية للنزهة والمزينة بشعار الدار المتشابك الشهير.

حامل الزجاجة في مجموعة براندون ماكسويل لربيع وصيف 2019

ما هي أفضل طريقة لحمل المشروب إلى نزهة صيفية؟  بالتأكيد مع حامل الزجاج الأنيق والمريح من  براندون ماكسويل.

مائدة الطعام في راف سيمونز لخريف وشتاء 2018 للرجال

أقام راف سيمونز Raf Simons وليمة من الأزياء والطعام، مع عارضات الأزياء يمشين فوق طاولة مبطنة بأكوام من الخبز والجبن والفواكه والخضروات، إلى جانب الزجاجات.

شوكة الطعام من مجموعة Coach 1941 لربيع وصيف 2018

تم استكمال خط العنق المستوحى من عصر النهضة في هذا الطراز في الصورة أعلاه، بزوج من الأقراط الفضية ذات الشوكات الطويلة لإطلالة ربيعية لذيذة.

مفارش المائدة من مجموعة MOTO GUO ربيع وصيف 2017 للرجال

كل ما كان مفقوداً في عرض Guo الأول في ميلانو هو الطعام نفسه، يمكن أن تتضاعف الكنزة الخاصة كمفرش للمائدة مع كتابة "حان وقت الأكل" مع حقيبة للنزهة.

ملابس الطاهي في مجموعة VAQUERA لربيع وصيف 2017

قدمت Vaquera للعرائس المحبات للطبخ بعض الأفكار في فساتين الزفاف، تميزت هذه الإطلالة التي اختتمت العرض بقبعة طاه ضخمة وأكمام منتفخة.


خلفية من أطباق العشاء في عرض أزياء Schiaparelli لربيع وصيف 2016

كان عرض Schiaparelli's Haute Couture للأزياء الراقية يتميز بجدار خلفي مبطن بأطباق العشاء وهذا الفستان الأنيق بطول الأرض والمزين بطباعة أدوات المائدة الرقيقة، ترك الجميع جائعاً.

مطعم لتناول العشاء في عرض أزياء Chanel لخريف وشتاء 2015

اصطحب مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld جمهوره لتناول العشاء في عرض شانيل لخريف وشتاء 2015، مع طاقم ضيافة يرتدون ملابس كاملة، ترتدي عارضة الأزياء في الصورة، إطلالة باللونين الأسود والأبيض الكلاسيك وتحمل حقيبة يد تشبه صحنين مرسومين بشعار العلامة. 

أواني الشاي من مجموعة Versace لربيع وصيف 2015 للرجال

يلتقي حفل الشاي بالتخييم في حقيبة الظهر الجلدية البيضاء من دار أزياء Versace، المليئة بالميزات الوظيفية مثل الجيوب الشبكية وسلاسل المفاتيح الذهبية للاحتفاظ بها في أطباق العشاء الصينية وأكواب الشاي والصحون.

ماكدونلدز في مجموعة موسكينو لخريف شتاء 2014

انخرط مصمم الأزياء جيريمي سكوت Jeremy Scott في جنون الوجبات السريعة في عالم الموضة وألبس عارضاته أزياء نادلة ملونة وفساتين مطبوعة للوجبات السريعة، على طبق التقديم لأحد الطرازات، كانت هناك محفظة مزينة بمسرح موسكينو على شعار ماكدونالدز McDonald's مزدوج القوس.

سكاكين في مجموعة The Blondes لخريف وشتاء 2013

استكشف دار أزياء The Blondes الفروق الدقيقة في الوثن وأوجه الخلل في الموضة بينما تمكن أيضاً من دمج أدوات المائدة في تصميماته، يجمع هذا الفستان المستوحى من الخمسينيات من القرن الماضي بين البراءة والجاذبية مع طبعات سكين الجزار.

حامل الزجاجات من مجموعة Hermès لربيع وصيف 2012

هذه المجموعة المستوحاة من الغرب المليئة بالجلد المدبوغ والجلد المصحوب بألوان ترابية مصحوبة بحامل زجاجة محكمة اللون يتضاعف كعقد.

مطبوعات تشبه أواني الطعام في مجموعة كارفن ربيع وصيف 2013

جاءت فساتين دار أزياء Carven المفعمة بالذكريات في مطبوعات مختلفة تشبه أواني المائدة الصينية الرائعة، مع رسومات تخطيطية للأشجار والطيور والحياة الرعوية.

طاولة عشاء في عرض أزياء Dries Van Noten ربيع وصيف 2005

تبخترت العارضات على طاولة عشاء طويلة على الطراز العائلي في عرض Van Noten لربيع وصيف 2005، حيث كانت الملابس البيضاء النقية تتطابق مع أواني الطعام الزجاجية ومفارش المائدة.