تناولي هذه الأطعمة لمضاعفة فرص الحمل لديك

  • الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
تناولي هذه الأطعمة لمضاعفة فرص الحمل لديك

طرق طبية عديدة يلجأ إليها الأطباء لزيادة فرص الحمل والخصوبة لدى المرأة تقوم على تناول الأدوية والحقن التي تزيد من معدلات الخصوبة لديها.


إلا أن طرق طبيعية أفضل بكثير، فعالة وغير مضرة يمكنك عزيزتي أن تلجأي إليها إذا كنت ترغبين بتنشيط عملية الإباضة ومضاعفة فرص الحمل لديك. سنعرفك عليها اليوم من خلال هذا المقال:


تعد الفاكهة من أفضل المنشطات الطبيعية والتي تنظم عمل الهرمونات لدى المرأة وتنشط عملية الإباضة ومن أكثر الفواكه فعالية المشمش المجفف الذي يساعد على تنظيم الهرمونات لديك كما أنه ينظم عملية الإباضة. أيضاً الفراولة والتوت الأحمر والتي تحتوي على معادن رائعة مفيدة للرحم و منشطة لعملية الإباضة و تخفض نسبة هرمون الاستروجين الضار للجسم.


كما أن بعض الأطعمة البحرية كسمك السلمون والتون الغنية بأحماض الأوميغا 3 تساعد أيضاً في تنظيم الهرمونات لديك.


إلى جانب المكسرات النيئة كالجوز واللوز الغنية أيضاً بأحماض الأوميغا 3 والمعادن والفيتامينات التي تنشط عملية الإباضة بشكل كبير.


أوراق شجر البرقوق أيضاً من أفضل الأطعمة التي تزيد من فرصك في الحمل. وقد اعتمدها الكثيرون كوصفة طبية لعلاج العقم والإجهاض.


العسل الرائع جداً للجسم له حصة أيضاً في تنظيم هرمونات المرأة وزيادة فرص الحمل لديها وذلك عن طريق تناوله بشكل منتظم نظراً لفوائده التي لاتعد ولا تحصى.