بدور البراهيم تكشف عن تعرضها لمضاعفات إجراء تجميلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
بدور البراهيم تكشف عن تعرضها لمضاعفات إجراء تجميلي

كشفت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم عن ملاحظتها مشكلة في وجهها خاصة شفاها وهي وجود ميل في الجانب الأيمن منها، متوقعة أن يكون الأمر نتيجة لإجراء تجميلي خضعت له من قبل.

بدور البراهيم تكشف عن مضاعفات إجراء تجميلي

وأوضحت بدور البراهيم في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أنها لاحظت الأمر، موجهة سؤالاً إلى الجمهور: "ملاحظين ان شفايفي مايلة صح؟".

وأشارت بدور البراهيم أنها لا تعلم السبب الحقيقي لهذا الأمر، ولكنها تتوقع أنه جاء نتيجة لخضوعها سابقاً لإجراء لحفر غمازة في وجهها، مشيرة إلى أن الأمر يمكن أن يكون سبب تضرر لأحد الأعصاب في وجهها.

وتابعت بدور البراهيم قائلة: "أنا اتوقع أنه كان عندي غمازة وحفرت عليها غمازة أتوقع أن فيه عرق او شيء تسبب في ميلان الشفاه ، ولكن لا اعرف السبب الحقيقي".

وتساءلت خبيرة التجميل السعودية عن إمكانية أن يوضح أحد الأطباء الأمر من خلال فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها لاحظت أن نفس الأمر تعاني منه الفنانة اللبنانية إليسا متوقعة أن يكون الأمر نتيجة لنفس السبب.

وأضافت بدور البراهيم: "لا اعرف لو فيه دكتور مختص يوضح لنا هذا السبب لهذا الميل حتى الفنانة اليسا فيها ميلان وأتوقع عندها غمازة اعتقد الغمازة لها أثر البعض يتأثر والبعض لا".

وحول إمكانية خضوعها لإجراء جديد لتصحيح الأمر، أكدت بدور البراهيم أنها تتجاهل الأمر وتكيفت معه، وهذا ما اعتادت عليه لما يطرأ عليها من تغير في شكلها.

وقالت بدور البراهيم: "أنا تأثرت وأحس فيه ميلان صراحة وخلاص عادي وأي حاجة تصير في شكل التكيف معها وأحبها الحمد لله عندي قناعة".

الجمهور يهاجم بدور البراهيم

وانتقدت عدداً من التعليقات بدور البراهيم معتبرين أن سبب الميل الذي تعاني منه في الشفاه هو خضوعها لإجراءات التجميل بكثرة ومضاعفات تلك العمليات وأثارها على الوجه.

انقسمت تعليقات المتابعين على الفيديو الذي شاركته بدور البراهيم خاصة أنها ظهرت فيه بالحجاب من جديد وهو ما أثار تعجب الكثير من المتابعين والذين تساءلوا عن كونها عادت لإرتداء الحجاب من جديد أم أنها تستخدمه فقط في وقت العجلة من أمرها، وهو ما هاجمها البعض بسببه لتعامل بعض المشاهير مع الحجاب بكونه لعبة، بحد تعبيرهم.

يذكر أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تظهر بها بدور البراهيم بالحجاب مؤخراً، فمن قبل ظهرت به خلال إعلان لإحدى الجمعيات الخيرية في رمضان.

وقالت بدور البراهيم في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إن البعض وصفوها بالمنافقة لظهورها بالحجاب.

وأوضحت بدور البراهيم في الفيديو الذي أطلت فيه بدون مكياج حقيقة ارتدائها للحجاب قائلة: "للأمانة أنا لم أتحجب"، مشيرة إلى أن ارتداءه كان من أجل الإعلان فقط.

وكانت بدور البراهيم فاجأت الجمهور منذ أكثر من عام بالظهور في جلسة تصوير بدون حجاب للمرة الأولى، معتبرة أنها لم تكن محجبة من قبل ولكنها كانت تضع الشال على رأسها فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار