تنسيق القفطان الصيفي لعيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022 آخر تحديث: السبت، 09 يوليو 2022
تنسيق القفطان الصيفي لعيد الأضحى
مقالات ذات صلة
القفطان المغربي هدية مميزة لعيد الأم
أحدث إطلالات المكياج لعيد الأضحى
أفضل وجهات السياحة لعيد الأضحى

إطلالات العيد خاصة إذا كنتِ ستسافرين بالقرب من البحر لا تكتمل، بدون القفطان، الذي أصبح ضرورياً في الأشهر الحارة للفتيات اللواتي يعشقن الجمال دون القلق كثيراً من نقص الأناقة، لمن يبحث عن قطع يمكن ارتداؤها في أي مكان ومناسبة، لأنه، على الرغم من أن القفطان قد لا يبدو كذلك، هذا النوع من الملابس التي تبدو جيدة مع الأحذية المسطحة والكعب العالِ.

اخترنا لكِ هنا مجموعة من القفاطين الصيفية التي ستحبينها بالتأكيد وستكون مناسبة مع إطلالات عيد الأضحى.

قفطان بألوان متداخلة

على الرغم من أن كل صيف يضم بعض من موديلات القفاطين، إلا أنكِ ستجدين تصميمات جميلة مثل النماذج الملونة والمتداخلة هذا التصميم مثالي مع ملابس السباحة السوداء المفضلة لديكِ ولكن أيضاً للارتداء في الليل، على سبيل المثال عند ارتداء بنطلون أسود وصنادل ضيقة أو أحذية إسبادريل.

قفطان خفيف مناسب للشاطئ

في الصيف يكون القفطان للشاطئ، حيث يعتبر البديل المثالي لمجموعة القمصان الكلاسيكية وكاش مايوه، لتحقيق النمط، اتبعي حيلة الخبراء، اجمعي بين ألوان القفطان أو ملابس السباحة مع ألوان الملابس الخارجية أو اختاري مظهراً كلياً بنفس النمط.

قفطان أبيض

على الرغم من أن النماذج المطبوعة أو المطرزة حالياً هي السائدة، إلا أن القفطان الأبيض مثل الذي في معرض الصور أعلاه، يمكن أن يصبح أفضل فستان لأنه أقل بوهيمية وأكثر أناقة من التصاميم الملونة، أنتِ لا تعرفي ما هي الخطط التي ستطرح في إجازتك وقد يحدث أن تتناولي عشاء رسمي فجأة؟ أنتِ تعرفين بالفعل ما هي القطع التي لا يمكن أن تكون مفقودة في حقيبتك أو تحتاجينها والقفطان واحد منهم.

قفطان بوهيمي

يستحضر القفطان دائماً أسلوباً هيبياً معيناً، حتى لو كانت لديهم مطبوعات غريبة، بزخارف شرقية، فإنهم يحتفظون بروح بوهو يصعب مقاومته، هذا هو السبب في أنه مثالي لهذا الوقت من العام، عندما نشعر بحرية أكبر، بفضل الشمس والبحر ونريد نقلها بملابسنا، يمكنك تبديل النعال بالصنادل ذات الكعب العالي، فهذه الأنواع من الموديلات السائلة مثالية لإطلالة غير رسمية مناسبة أيضاً للحفلات و حفل الزفاف.

قفطان بتصميم أنيق

هل تخيلتِ أن الفستان من نمط القفطان يمكن أن يبدو رائعاً مع حذاء بكعب والتي تجمع بين الأناقة والراحة، لهذا نقول إنها أساسية، لأنها تناسب أي أسلوب.

قفطان مفتوح

لا تستغني أبداً عن موديل القفطان المفتوح فهو يعتبر من أساسيات خزانة الملابس الصيفية ويمكنك تنسيقه مع فستان بأي طول أو مع بنطلون وبلوزة ويمكنك أيضاً ارتداء القفطان المفتوح مع ملابس السباحة على الشاطئ.