توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر مايو/ أيار 2016 ‏

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر مايو/ أيار  2016 ‏
مقالات ذات صلة
توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر تشرين الأول / أكتوبر ‏2016
توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر سبتمبر/ أيلول ‏2016
توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر أغسطس/ آب ‏2016

برج الحمل : 
21 آذار ـ 20  نيسان
كل شيء سيتغيّر نحو الأفضل. الحب، المفاجآت والدعوات فيها الكثير من التجدّد والفرح. من ناحية النشاطات، ستُحافظ على إيقاع ثابت في تحرّكاتك وتحقق نتائج متقدّمة وملموسة. الصحّة وضعها جيّد، وأنتَ تتمتّع بنشاط لافت يُساعدك على تحقيق معظم ما تريد.  

برج الثور : 
21 نيسان ـ 20 أيار
ستكون مُبدعاً وخلاّقاً، على الصعيد الشخصي ستكون متأثّراً بمحيطك وتأخذ منه الدعم، في الحب أنت مدعومٌ من الشريك وهو يقف إلى جانبك في كل مشاريعك وتوجّهاتك، وهكذا تشعر أنه الصديق المخلص الذي يدعمك فكرياً وعاطفياً ومادياً على السواء.

برج الجوزاء : 
21 أيار ـ 21 حزيران
بعض الكواكب ستدعم حياتك العاطفية نحو الأفضل وستزداد الدعوات مع الأصدقاء. في الشراكة العملية والزوجيّة سيحصل بعض التوتّر وصعوبة في التفاهم. يشتكي بعض مواليد الجوزاء من الأرق، 
لا تقلق فربما ينتج هذا عن كثرة انشغالك الفكري بقضايا مهنية، 
مالية أو شخصيّة. 

برج السرطان : 
22 حزيران ـ 22 تموز
معاكسات عامة في العمل والحياة الشخصية، مع الأصدقاء عليك بتجنّب مواضيع الخلاف، ومن الناحية العاطفية عليك بتقديم تنازلات معيّنة للشريك حتى تسير الأمور كما تتمنّى. إذا شكيت من الأرق، لا تُكثر من تناول المهدئات. 

برج الأسد: 
23 تموز ـ 22 آب
تمنحك الكواكب الطاقة والمعنوية العالية، والمستفيد الأول هو عملك مع مشروع جديد محتمل. عليك بالمضيّ فيه. من ناحية القلب، فينوس سيجعل منك إنساناً جذّاباً وعليك باختيار ما يُناسبك أثناء أي تعارُف. انتبه من الأشخاص الغيّورين ومن الأفخاخ التي قد تُنصَب لك.

برج العذراء: 
23 آب ـ 22 أيلول
إذا كنت تبحث عن مشروع عقاري، فالوقت مناسب الآن لتهتّم بهذا الموضوع. في العائلة الجو قابل للتوتّر، أما عاطفياً، أنت تتكتّم على علاقة تعيشها في السر أو ترى أن الوقت غير مناسب للإعلان عنها. 

برج الميزان :
23 أيلول ـ 23 تشرين الأول
في العمل سَتُصادف نقاشات صعبة، من الناحية المالية  راقِبْ مصاريفك تحت طائلة الوقوع في خطر الإفلاس. الدبلوماسية وتعزيز العلاقات والاتصالات مع من يُمسكون بزمام أمورك يُسهّلون لك السبل الكافية بدفعك إالى تحقيق أهدافك. 

برج العقرب: 
24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني
حاول أن ترتاح واترك الأمور تمشي بعفوية سواء في العمل أومع الشريك العاطفي، إن تعارُض مركور قد يُعرّض اتصالاتك مع الناس للخطر. انتبه وعالج أي سوء تفاهم بالحوار. قوّة احتمالك جيّدة حتى لو تعرّضت لبعض السلبيات.  

برج القوس : 
22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول
ستكون أنت القائد في كل شيء، محادثات مهنيّة مناسبة، وستحصل على أجوبة لكل المواضيع. انتبه من الأشخاص الغيورين ومن الأفخاخ التي قد تُنصَب لك. التفاؤل، دواء للجسد والروح وهو من حاجات الإنسان الضرورية.

برج الجدي : 
21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
ضغوط داخل جو الأسرة، مشاكل لها علاقة بالسكن، صعوبات مهنيّة، أعطِ لنفسك عدة أيام للراحة وتغيير الأجواء، لا تتخلّى عن الحماس أمام مشاكلك، واعمل على تحقيق الانفتاح الفكري للوصول إلى أهدافك. 

برج الدلو : 
20 كانون الثاني ـ 18 شباط
ستكون محظوظاً في العمل إذ عليك بالتقاط فرص هامة، وستلتقي بأشخاص مهمّين لك على الصعيد الاجتماعي والمهني. في الحبّ، الأمور ميسرة وستصادف من يشغل تفكيرك. إذا كنت طالباً، حاوِلْ أن تنظم نفسك بعيداً عن الفوضى أو الارتجال. 

برج الحوت : 
19 شباط ـ 20 آذار
في العمل هناك معاكسات فلكية، فالمريخ وساتورن في تقاطع سلبي يؤّخر التقدّم بسبب أجواء سوء التفاهم التي قد تسود. لا ترفض الدعوات التي يُوجهّها لك المعارف والأصدقاء، وابحث عن الترفيه والتسليّة فأنت بأمسّ الحاجة إليها.