النجوم يحتفلون مع نصفهم الآخر برأس السنة: أجواء صاخبة ولحظات رومانسية

شاهدي كيف تغيرت ملامح وفاء الكيلاني من بداياتها حتى اليوم

صورة قديمة لوفاء الكيلاني تبين كيف كانت ملامحها قبل الشهرة

  • الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
صورة قديمة لوفاء الكيلاني تبين كيف كانت ملامحها قبل الشهرة

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة قديمة للإعلامية وفاء الكيلاني، عبر حسابها على انستقرام لتضع مقارنة بين ملامحها في الماضي والآن.


وفاء الكيلاني قبل وبعد

شاركت مي العيدان متابعيها بصورة لوفاء الكيلاني في شبابها وأخرى حديثة، وعلقت قائلة: "صورة وفاء الكيلاني قبل وبعد...والله على بالي سيمون"، تفاعل الجمهور مع اللقطة القديمة للإعلامية المصرية، متغزلين في جمالها سواء في الماضي أو الحاضر.

وأكد البعض أن ملامح وفاء الكيلاني تغيرت بفضل مرور السنين، ويبدو أنها خضعت لعملية نفخ شفتيها، ولكن شكلها كما هو جميل التقاسيم.
وفاء الكيلاني وأولادها

وفاء الكيلاني وأولادها

من جهة أخرى، كانت وفاء الكيلاني نشرت صورة تجمعها مع ابنيها جودي وريان من عيد ميلاد ابنتها الـ 11، فأطلت بإطلالة كاجوال بسيطة من جينز وتيشيرت قطني وكذلك طفليها، وظهر أمامهم تورتة عيد الميلاد التي جاءت بتصميم لافت من كمامة وأدوات التعقيم وورق الحمام، في إشارة إلى الأجواء الاحترازية لمحاربة فيروس كورونا.


وفاء الكيلاني وأولادها
وكانت وفاء الكيلاني من المشاهير الذين يفضلون إبعاد أطفالهم عن الإعلام، إلا أنها كسرت هذه القاعدة عام 2018 عندما نشرت صورة لأول مرة تجمعها بهما في جلسة تصوير، ثم توالت الصور التي تنشر لأولادها من وقت لآخر.

زوج وفاء الكيلاني الأول

ابنا وفاء الكيلاني من زيجتها الأولى من اللبناني طوني مخايل الذي انفصلت عنه في هدوء، ثم أعلنت زواجها من الفنان السوري تيم حسن في عام 2017، بعد قصة حب سرية جمعت بينهما لم تكشف في الإعلام إلا بعد إعلان زواجهما رسمياً.