ثلاث طرق غير تقليدية للتنظيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ثلاث طرق غير تقليدية للتنظيف
نصائح Helpling الثلاثة تشمل مشروبات الطاقة  وفلاتر القهوة
 
دبي: 31 مارس، 2015- قامت Helpling، منصة التنظيف الإلكترونية العالمية،  بجمع ثلاث نصائح لطرق أثبتت فعاليتها، وإن كانت طرقا غير تقليدية، لتنظيف الحمامات.
 
ليلة الجمعة، وقد مضى أسبوعان منذ قام أحد منظفي (Helpling (www.helpling.ae بتنظيف حمام بيتك. ولسبب أو لآخر، تريد أن يكون حمامك مشرقا ومضيئا على الفور، ولكنك تُصدم عندما تفاجأ بأن مواد التنظيف  الموجودة في منزلك  منتهية والمحلات التجارية مغلقة. إليك إذن ثلاث نصائح قيمة ستستفيد منها عند الحاجة للقيام بعملية تنظيف سريعة.
 
1- باوريد 
 
غالبا ما تجعل رائحة المواد الكيماوية تنظيف المرحاض عملية غير مرغوبة وصعبة للغاية؛ ولكن، عوضاً عن استخدام السوائل المبيضة، جرب سكب كوبين من مشروب غاتوريد في المرحاض. مشروب الطاقة الشهير هذا سيجعل منك مايكل جوردان التنظيف! اترك السائل في المرحاض لمدة ساعة ثم ادعكه بالفرشاة.
 
2. العصا والجورب لإزالة بيوت العنكبوت من السقف
 
إذا كنت تستطيع رؤية بيوت العنكبوت في سقف حمامك فذلك يعني بالتأكيد وجود العناكب في مكان ما. عليك إذن الحذر منها والتخلص من بيوتها. هناك خدعة بسيطة لإنجاز ذلك إذا لم يكن لديك سلم وهي استخدام عصا طويلة (أو شيء مماثل) ووضع جورب على حافتها. سيمكنّك ذلك من الوصول إلى الزوايا البعيدة في سقف الحمام.
 
3- فلتر القهوة لتنظيف الزجاج
 
هناك طرق متعددة لتنظيف مرايا الحمام وزجاج الدشّ، إلا أن الكثير منها قد ينهكك من دون أي يقدم أي نتيجة ملموسة. فأحد الطرق المتبعة في تنظيف الزجاج هي استخدام قطعة قماش مع بخاخ تنظيف الزجاج او استخدام البخاخ مع أوراق الجرائد، لأن الجرائد أكثر امتصاصا وفعالية في تنظيف الزجاج. ولكن، استخدام فلتر القهوة لتنظيف الزجاج أفضل بكثير من قطعة القماش والجريدة فهو لا يترك وراءه الوبر أو آثار الحبر. جرب ذلك وسوف ترى الفرق الساطع بعينيك!
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار