جربي أزياء الكروشيه هذا الموسم بتصميمات جديدة وأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو 2020
جربي أزياء الكروشيه هذا الموسم بتصميمات جديدة وأنيقة
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

الكروشيه Crochet هو واحد من تلك الصيحات التي تم اختراعها لتظل متواجدة طوال العمر وعلى الرغم من أن المظهر يبدو متجذر في أسلوب السبعينات وغالباً ما يرتبط بروح حرة، إلا أن هذه القطع المحبوكة المنسوجة تشهد إحياءً حديثاً يمنح النمط الماكر شعوراً جديداً متطوراً. 
أفضل طريقة لارتداء صيحة الكروشيه في الصيف هي مزج كل شيء بين الغرابة واحتضان الحنين إلى الماضي من خلال لمسة حديثة.

يمكنك الحصول على المزيد من الإلهام من مدارج مصممي الأزياء حيث ظهرت أزياء الكروشيه Crochet في مدارج Jil Sander و Stella McCartney، بتصميمات مختلفة منها الفساتين الطويلة المحبوكة التي تبدو مريحة لسهرة مسائية صيفية. 
أثبت دار أزياء Altuzarra أناقة وحداثة الحرف اليدوية والفساتين المنسوجة، كما فعلت غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، على الرغم من أن تقنية التريكو أو الكروشيه جاءت من خلال الحلقات والخيوط الدقيقة التي تزين البلوزات والسترات والفساتين إلا إنها لديها قدرة ساحرة على التستر.

صمم  دار أزياء JW Anderson حقيبة اليد المحبوكة بينما في Off-White، ظهرت قطع التريكو بتصميم فضفاض من الغزل لعملائه الرائعين، أما في قسم الأحذية، ميز مصمم الأزياء Aurora James تشكيلة Brother Vellies الصيفية 2020 مع تفاصيل الكروشيه، بما في ذلك الزينة المحبوكة على الصنادل، في الاكسسوارت هناك الكروشيه لكل ذوق، سواء كنتِ حريصة على ارتداء المظهر في إجازة أو لموعد أو في حدث خاص أو عمل.

لتزويدك بالكثير من الأفكار لإطلالات من الكروشيه، استمري في تمرير الصور أعلاه لتشاهدي بنفسك مدى جمال الكروشيه في الأزياء الصيفية المتنوعة.