جربي تنسيق البنطلون باللون الأخضر بطريقة ممتعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
جربي تنسيق البنطلون باللون الأخضر بطريقة ممتعة
مقالات ذات صلة
تنسيق اللون الأخضر الزمردي هذا الربيع
جربي البنطلون باللون الأحمر هذا الموسم بطرق عصرية
طرق تنسيق اللون الأخضر مع الملابس هذا الشتاء

يقول البعض إن اللون الأخضر صعب التنسيق، لكننا لا نعتقد ذلك، في منشور اليوم، نريدك أن تتحققي من الطرق المفضلة حول كيفية ارتداء البنطلون الأخضر، يمكن أن تكون هذه القطعة هيأكثر تنوعاً مما تعتقدين.

تم فرض البنطلونات الخضراء على صيحات الموضة لهذا العام، فيما يلي خمسة طرق للجمع بينها بطريقة أصلية وممتعة، صدق أو لا، البنطلون الأخضر عنصراً أساسياً في خزانة الملابس، هذا اللون هو في الواقع رمز للثورة المستدامة ولكنه أيضاً الظل المفضل للجيل الحالي المتعطش لأشياء جديدة ويتطلع إلى المستقبل. 

في الواقع، إن الجيل Z هو الذي اتخذ اتجاهات سريعة التكيف من العالم الرقمي وفرضها في الواقع، شيء مثل فيلم "ماتريكس"، لكن بنسخة خضراء، إذا جاز التعبير وأنهم يعرفون كيفية ارتداء هذا اللون في أي سياق، حتى أنهم وضعوا اتجاه الزي فوق السراويل، تجدر الإشارة إلى أن إطلالات شتاء 2022 قد غُمرت في هذه الموجة الخضراء، خاصةً عند تحسين الأشكال الهندسية والتركيبات:

كيفية الجمع بين البنطلون الأخضر عام 2022

نجد أيضاً اتجاهاً شائعاً عند دمجه مع ألوان أخرى: لا يتم ارتداء البنطلون الأخضر مع الأسود فقط (والذي يكتسب اليوم ترميزاً مختلفاً ويتحرك بعيداً عن الزي اليومي المريح) ولكن يتم مزجه مع الفوشية الذهبي والأزرق والوردي أو مع طباعة الحيوانات، في كل هذا، يمكننا اعتبار البنطلون باللون الأخضر نقطة انطلاق رائعة لتحقيق مظهر عصري في عام 2022. 

بنطلون أخضر مع قميص أزرق 

المظهر الذي اخترناه لفتح هذا المقال هو انعكاس حقيقي لاتجاهات أسلوب ستريت ستايل الحالي: بنطلون أخضر فاتح مع حذاء بلاتفورم، بينما يتكون الجزء العلوي من قميص رجالي وسترة زرقاء كبيرة الحجم.

بنطلون باللون الأخضر الجينز

اختاري الجينز بدرجات اللون الأخضر مع سترة بنفس درجات اللون، هنا تبرز الملحقات: حقيبة مزينة وحذاء ذهبي.

إطلالة ملونة مع البنطلون الأخضر

  • امنحي نفسك الفرصة للاختراع بالألوان والقوام، في الواقع، اختاري زوجاً من البنطلون الأخضر المطبوع بأفعى الثعبان ومعطف الترنش التمساح الزائف باللون الوردي الفوشيا. 
  • إذا كان المظهر يبدو جريئاً للغاية بالنسبة لجميع الإكسسوارات والملحقات المختلفة، فننصحك بالتفكير في تركيبة ألوان متشابهة وسترين أنه بدون بذل الكثير من الجهد، ستبدبن أنيقة للغاية.

ملابس أنيقة مع بنطلون أخضر

هذا المظهر لديه كل روح المغامرة: البنطلون الأخضر عسكري، قميص أبيض رجالي، معطف واق من المطر بدون أكمام، إلى جانب قبعة دلو.

 

الزي الكامل باللون الأخضر مع معطف منفوش

هذا هو المظهر الأكثر غرابة: اللون الأخضر في الموضة كما قلنا بالفعل ولكن هنا مقترحاً في نسخة أكثر وضوحاً تم دمج البنطلون مع معطف فرو ضخم بطباعة الحيوان.