جمال النجادة تعلق على إدراج اسمها بقائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
رد جمال النجادة على وضعها ضمن مشاهير غسيل الأموال بالكويت
مقالات ذات صلة
صور صادمة جميلات هوليوود من الشباب خلال ممارسة عادة التدخين
تفاصيل الحكم على ابني المنتج أحمد السبكي بالسجن 15 عاما بتهمة المخدرات
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

علقت خبيرة التجميل جمال النجادة على إدراج اسمها ضمن قائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت، والذين تم تجميد أرصدتهم المالية مؤخراً مع منع سفرهم للخارج لحين انتهاء التحقيقات، وذلك بقرار من النيابة العامة الكويتية.

رد جمال النجادة على وضعها ضمن مشاهير غسيل الأموال بالكويت

ونشرت جمال النجادة مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، كانت تتصرف فيه بكل أريحية وثقة وهي تتناول قهوتها الصباحية، حيث قالت: "الموضوع اللي دار أمس مو جريمة، ترا الموضوع مو نهاية السوشيال ميديا وانتصار الخير على الشر.. لا هذا اجراء روتيني.. وتم من قبل سنتين وتم التحقيق مع البنات وماكو شي.. بس هالمرة صارت مع زيادة البهارات وتضخيم إعلامي لا أكثر ولا أقل". 

وأكملت الفاشينيستا الكويتية: "يتحققون من مصادر أموال البنات، وهذا عادي.. انا مستأنسة ان الموضوع طلع رسمي، لانه بعد ما يتحققون من كل مصادر الدخل، شهادات التبرئة رح أحطها في عين كل واحد اغتابني.. الكلام اللي تقولونه كأنه نحن مجرمين وأثبتوا ادانتنا.. انتوا ما تعرفين قيمة الكلام الذي تقولونه.. وكمية الاتهام والسب..".

وكانت جمال النجادة قد تعرضت لانتقادات حادة قبل أشهر عندما نشرت مقطع فيديو استعرضت من خلاله يختها الفاخر الذي أكدت أن قيمته تخطت النصف مليون دولار.

كشف أسماء مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال

وكانت صحيفة "القبس" الكويتية قد ذكرت مؤخراً في تقرير لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.  

ورغم أن الاتهامات تطال حوالي 27 مشهوراً، إلا أن النيابة أعلنت مؤخراً التحفظ على أموال 12 شخصاً فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".

ردود أفعال مشاهير غسيل الأموال بالكويت

ومع إعلان أسماء مشاهير السوشيال ميديا بالكويت المتهمين بغسيل الأموال، لجأ البعض للدفاع عن نفسه بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد وفرح الهادي ومشاري بويابس ويعقوب بو شهري، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء حليمة بولند ودانة الطويرش وشفاء الخراز.