بفاتورة مشتريات: هند القحطاني ترد على اتهامات عملها في غسيل الأموال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
بفاتورة مشتريات: هند القحطاني ترد على اتهامات عملها في غسيل الأموال

ردت مشهورة السعودية هند القحطاني على اتهامات عملها في غسيل الأموال، والتي طاردتها خلال الفترة الماضية، مستعرضة فاتورة مشتريات باهظة الثمن.

هند القحطاني تستعرض فاتورة أريكة

وردا على الشائعات والاتهامات التي تطارد هند القحطاني بالاتجار في غسيل الأموال، استعرضت المشهورة السعودية صورة فاتورة مشترياتها لبعض الأثاث خلال الفترة الماضية.

وعرضت هند القحطاني قيمة شراء أريكة بتكلفة القماش والخشب والتصميم، إضافة إلى عدد من الكراسي المنزلية التي أضافتها للديكور المنزلي الخاص بها.

وقالت هند القحطاني موجهة كلامها لمنتقديها: "بنزل لكم الأسعار علشان الحاقدين اللي يتهمونني بغسيل الأموال، يقعدون يرعدون 3 شهور قدام، دي بس الصوفة سعرها الإجمالي 25,143 دولار، هذا بس الصوفة والقماش نشوف سعر الكنبات المفرد وغيره، يلا خليكم تموتون".

وتفاعل الجمهور مع فيديو هند القحطاني الذي دافعت عن نفسها فيه، ورد عدد من النشطاء على نفيها تهمة الاتجار بغسيل الأموال باستعراض هذه الفاتورة التي شارفت على ربع مليون ريال سعودي لشراء عدد بسيط من الأثاث المنزلي.

وقال البعض في تعليقاتهم الساخرة: "إذا مو غسيل أموال هذا غسيل شو"؟ "إذا مو غسيل أموال أجل إيش"؟ "هذا أكيد غسيل ملابس".

واستنكر البعض أن تنفي هند القحطاني هذه الشائعة باستعراض فاتورة باهظة الثمن لشراء بضعة كراسي وأريكة واحدة، مما يدفع الناس للشك في هذا الأمر بصورة أكبر، بحسب التعليقات التي طالتها "يعني من كل عقلك بتنزلين نفي مرفق معه فاتورة بآلاف الدولارات لتشتري كم كرسي والله بتلعبين براس الناس أكتر".