جميع إطلالات المشاهير في حفل 2020 People's Choice Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
جميع إطلالات المشاهير في حفل 2020 People's Choice Awards
مقالات ذات صلة
رد فعل طريف من أحمد حلمي بعد ارتداء حسن أبو الروس نفس بدلته
لجين وأسيل عمران تتألقان بإطلالتين رائعتين في افتتاح مهرجان القاهرة
مستمرة في التألق: إطلالة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي

إذا كنتِ تتوقعين إلى مشاهدة كل بريق السجادة الحمراء، فلا تخافي لن يفوتك شيء، لأن المشاهير في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور 2020 People's Choice Awards قد نجحوا بالتأكيد. 
في حين أن حفل هذا العام سيبدو بالتأكيد مختلفاً عن العام الماضي، كان من الواضح أن جميع المرشحين والحضور على حد سواء كانوا مصممين على جعل الأمسية تبدو طبيعية قدر الإمكان، على الأقل من خلال ملابسهم. 

من Tracee Ellis Ross إلى Addison Rae، بدأ هذا المساء بالفعل ليكون رائعاً ونحن هنا لنقدم لكِ أفضل ما في الأمر مع حلول المساء، يضم الجميع من الممثلين والمقدمين إلى فناني الأداء والمرشحين، تأكدي من تمرير الصور أعلاه حيث نقدم لكِ مظهر السجادة الحمراء الذي سيتحدث عنه الجميع من جوائز اختيار الجمهور لعام 2020.

يبدو أن اللون الأحمر كان على رأس خيارات المشاهير حيث ارتدت جينيفر لوبيرز فستان أحمر ضخم قصير من Christian Siriano ونجمة التيك توك Addison Rae ظهرت بفستان حرير ماكسي مزين بشرائط سوداء والممثلة صوفيا فيرغارا Sofía Vergara بفستان دانتيل من Dolce & Gabban وديمي لوفاتو Demi Lovato بإطلالة مكونة من بنطلون وبلوزة باللون الأحمر الامع من Naeem Khan وظهرت الممثلة Joey King بإطلالة باللون الأحمر من Robert Wun.

حصلت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez على جائزة أيقونة الناس لعام 2020 الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور، احتفل هذا التكريم بحياتها المهنية المتعددة، بداية من دورها عام 1997 في كسيلينا كوينتانيلا إلى أداء Superbowl هذا العام.

بالطبع، لا يكفي أن تقبل لوبيز جائزة لكونها واحدة من أعظم الجوائز وعليها أن تذكرنا أنه حتى في أزياء السجادة الحمراء الوبائية يمكن أن تظل مذهلة.  

في هذا الحدث، ارتدت النجمة فستان أحمر صغير ساطع صممه كريستيان سيريانو لمجموعة ربيع 2021، قامت بإقران الفستان اللافت للنظر مع حقيبة كلاتش مطابقة وصندل Gianvito Rossi PVC.

خلال الحفل، ألقت لوبيز كلمة قوية حول حياتها المهنية وقالت: "بصفتي لاتينية وكامرأة، علينا أن نعمل بجهد مضاعف للحصول على الفرص وأحياناً أحلامي الكبيرة وطموحاتي، فقد جعل الناس من حولي متوترين، لا يمكنك أن تكوني ممثلة، أنت ممثلة، ماذا تريدين أن تغني؟ أنت فنانة، لن تؤخذي على محمل الجد كسيدة أعمال".

واستكملت حديثها "كلما قالوا إنني لا أستطيع، كلما عرفت أنه يجب علي ذلك، لذا الآن أنا ممتنة جداً لعلمي أن المقياس الحقيقي لنجاحي ليس في أرقام شباك التذاكر أو التسجيلات المباعة ولكن من الحب الذي  أشعر به منكم جميعاً.

وتابعت قائلة: "المقياس الحقيقي هو إلهام الفتيات في جميع الأعمار والألوان، من جميع أنحاء العالم، لتعلم أنه يمكنكِ فعل ما تريدين والعديد من الأشياء التي تريديها وأن تفخري بمن تكونين أينما كنتِ أتيت من، أريدهم أن يعرفوا أن أحلامك محدودة فقط بخيالك وتصميمك ورغبتهم في عدم الاستسلام أبداً ".